أول ظهور للافتة «نادي القرن الحقيقي» في نادي الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الصادر ضده قرارًا من المحكمة الإدارية العليا بعزله من منصبه، عن عودة تعليق لافتة نادي القرن الحقيقي في القلعة البيضاء بعد إزالتها الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك أمس الجمعة: “أنا رجعت لافتة نادي القرن الحقيقي بعد ما اتشالت لما اتحبست، وعاوز دكر يشيلها”.

وكان مرتضى منصور تعرض للحبس لمدة شهر في فبراير الماضي، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمد عثمان المستشار القانوني للقلعة الحمراء.

صورة لافتة نادي القرن الحقيقي في نادي الزمالك

وظهرت لافتة نادي القرن الحقيقي في نادي الزمالك، اليوم الجمعة، على أسوار القلعة البيضاء، بعد تأكيد مرتضى منصور بعودة تعليق اللافتة مرة أخرى.

ويعرض موقع نجوم مصرية، أول صورة لظهور لافتة نادي القرن الحقيقي عبر الصورة التالية:

الزمالك يستعد للسفر للسعودية استعدادًا للبطولة العربية

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للسفر للمملكة العربية السعودية، من أجل الاستعداد لخوض مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، يوم الجمعة 28 يوليو الجاري، في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

ويرافق الزمالك في المجموعة الثالثة بالمجموعة الثالثة بالبطولة العربية، كل من: الاتحاد المنستيري التونسي، الشباب السعودي، النصر السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد