أول تعليق من مارسيلو بروزوفيتش بعد انضمامه لـ النصر السعودي رسميًا

كشف نادي النصر السعودي، مساء اليوم الإثنين، بصورة رسمية، عن إتمام التعاقد مع نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، الكرواتي المخضرم مارسيلو بروزوفيتش، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2023/2024.

تصريحات بروزوفيتش بعد انضمامه للنصر السعودي

تصريحات بروزوفيتش بعد انضمامه للنصر السعودي

تصريح بروزوفيتش بعد انضمامه لـ النصر السعودي

وقام نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بنشر صورًا من توقيع مارسيلو بروزوفيتش، على عقود انضمامه إلى صفوف العالمي حتى عام 2026، بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الأصفر العاصمي، أحمد الغامدي.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد قام نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بنشر مقطع فيديو للإعلان عن التعاقد الرسمي مع مارسيلو بروزوفيتش، وقد تواجد لاعب الوسط الكرواتي في الفيديو، من أجل توجيه رسالة للجماهير، قال خلالها: “لا تقلقوا.. أنا هنا، واخترت النصر”.

تفاصيل صفقة تعاقد النصر السعودي مع بروزوفيتش

ومن الجدير بالذكر أن تعاقد مارسيلو بروزوفيتش مع إنتر ميلان كان يستمر حتى عام 2026، وتلقى عرضين للرحيل هذا الصيف، الأول من نادي النصر السعودي، والثاني من برشلونة الإسباني، لكن أصفر العاصمة نجح في إتمام الصفقة لصالحه.

ولكن أحدثت التعديلات التي طرأت على التفاصيل المالية للصفقة في تأخرها، حيث اتفق نادي النصر في البداية على دفع 23 مليون يورو لصالح إنتر ميلان، مع دفع 20 مليون يورو كراتب سنوي للاعب الكرواتي، ثم طلب بروزوفيتش الحصول على 100 مليون يورو في 3 مواسم.

ومن جانبه، فقد قام العالمي في وقت لاحق بتخفيض سعر صفقة ضم بروزوفيتش المتفق عليه مع الإنتر إلى 13 مليون يورو، بجانب مليوني يورو كمكافآت، قبل أن يتم التوصل إلى اتفاق جديد مع النيراتزوري بـ18 مليون يورو فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد