أولمبيك مارسيليا يتعاقد مع أوباميانج قادماً من تشيلسي

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي نجح في التعاقد مع الجابوني إيمريك أوباميانج قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم.

واقترب اللاعب الجابوني من الانضمام إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية طبقاً لتصريحات الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو والذي أكد على اتفاق النادي الفرنسي مع اللاعب الجابوني من أجل التوقيع معه بعقد يمتد إلى ثلاث مواسم.

أوباميانج الموسم الماضي

واجتمع اللاعب مع مدربه السابق في نادي بوروسيا دورتموند الألماني توماس توخيل في نادي تشيلسي، ولكن بعد قدوم أوباميانج إلى الفريق الإنجليزي بأسبوع واحد رحل المدرب الألماني عن الفريق؛ لذلك لم يشارك كثيراً مع تشيلسي في الموسم الماضي واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف فقط مع الفريق.

وشارك اللاعب الجابوني مع نادي تشيلسي في الموسم الماضي في 22 مباراة في جميع المسابقات استطاع خلالها إحراز ثلاثة أهداف فقط بينما قام بصناعة هدف وحيد.

والجدير بالذكر أن نادي تشيلسي تعاقد رسمياً مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو والذي طالب برحيل المهاجم الجابوني عن الفريق، ونجح نادي مارسيليا الفرنسي في خطف اللاعب الذي يعتبر إضافة قوية للفريق مع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

تفاصيل الصفقة

وطبقا لتقارير الصحفية فإن الصفقة ستكلف النادي الفرنسي 6 ملايين يورو وسيتم إجراء جميع الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة وأكد فابريزيو رومانو أن المفاوضات بين الناديين تسير بشكل جيد ولا يوجد تعقيدات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد