أوسوريو يرحل عن الزمالك وجروس يوافق على خلافته.. خاص

وافق السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي والزمالك، على العودة للفريق الأبيض، بعد المفاوضات التي حدثت بينه وبين الإدارة خلال الفترة القليلة الماضية.

وكان جروس قد تولى تدريب الفارس الأبيض خلال موسم 2018/2019، حيث نجح في تحقيق لقب الكونفيدرالية الإفريقية، ليرحل بناءًا على قرار مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور.

جروس يقترب من تدريب الزمالك 

ووفقًا لما ورد إلينا من داخل نادي الزمالك، فإن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، قد استقر على توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد النتائج المتذبذبة للفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن إدارة الفارس الأبيض ترفض تعيين مدير فني مصري خلال الفترة الحالية، حيث ترغب في تعيين مدرب أجنبي خلفًا للمدرب الكولومبي.

وشدد على أن السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق السابق مرشح بقوة لتولي تدريب الزمالك حيث وصلت أسهم توليه تدريبه القلعة البيضاء ل 90%.

وأكد على أن هناك حالة من الرضا التام على العراب السويسري بعد طرح أسمه خلال الفترة الأخيرة من قبل أحد أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة تواصلت مع جروس وكانت هناك حالة من التفاهم حول جهازه المعاون، بجانب الراتب الذي سيتقاضاه.

وكان جروس قد أعلن اعتزاله تدريب كرة القدم خلال الفترة الطويلة الماضية، بعدما لم ينجح في انتشال شالكة الألماني من الهبوط في البونديسليجا، بعدما عاني الفريق خلال الموسم الماضي على صعيد النتائج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد