أهم التفاصيل حول إصابة نجم المنتخب السعودي والهلال سالم الدوسري

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إصابة النجم السعودي سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي ولاعب فريق الهلال، حيث أشارت إلى تعرض اللاعب إلى إصابتين مختلفتين وقد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع على الأكثر.

صورة لسالم الدوسري

مصدر الصورة: football.tribe

ووفقا لما أشارت إليه الصحف السعودية فإن النجم الدولي وقائد المنتخب السعودي سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في كاحل قدمه وكذلك تمزق من الدرجة الأولى في ركبته.

غياب الدوسري عن منتخب السعودية

صورة لمنتخب السعودية
مصدر الصورة: يوتيوب

والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم كان قد أعلن صباح الثلاثاء عن ابتعاد سالم الدوسري عن معسكر منتخب السعودية ضمن التحضيرات للقاء منتخب باكستان وكذلك منتخب الأردن في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكذلك بطولة كأس آسيا 2027 ولكن البيان لم يحدد نوع الإصابة التي تعرض لها الدوسري واكتفى فقط بالتقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب والذي أشار إلى عدم جاهزية الدوسري للمشاركة في المباراتين المقبلتين بسبب عدم جاهزيته وحاجته إلى برنامج تأهيلي والذي سيستكمله مع الهلال.

موقف الدوسري من مباراة الهلال والنصر

صورة لسالم الدوسري
مصدر الصورة: alweaam.com.sa

وأشارت أيضاً بعض التقارير إلى أن سالم الدوسري قد يغيب عن مواجهة الهلال والنصر مطلع الشهر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين خاصة وأن الإصابة التي تعرض لها أمام نادي التعاون تفاقمت فيما بعد ومن المنتظر أن يبدأ اليوم الأربعاء برنامجه التأهيلي في نادي الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد