أنمار الحائلي يُفكر في الإطاحة بـ نونو سانتو بعد خسارة الاتحاد من الشباب.. خاص

يبدو أن مستقبل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي في خطر خلال الفترة الحالية، بعد النتائج الغير مرضية للإدارة وجماهير النادي في الآونة الأخيرة.

ويُفكر أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة السعودي بجدية في رحيل المدرب البرتغالي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج المتذبذبة خلال الموسم الحالي.

ويتواجد العميد في المركز السادس بترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة.

تفاصيل بحث الحائلي للتخلص من سانتو

طالبت جماهير اتحاد جدة السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجلس الادارة برئاسة أنمار الحائلي برحيل سانتو بعد الخسارة من الشباب بهدف نظيف، خلال الجولة ال 12 من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم.
ووفقًا للمعلومات الواردة ل “نجوم مصرية” من داخل اتحاد جدة، فإن الحائلي بدأ يُفكر بجدية في كيفية التخلص من سانتو، خاصة وأن المدرب البرتغالي يمتلك عقدًا به شرطًا جزائيًا ضخمًا مع العميد، والذي يبلغ 8 ملايين دولار أي ما يقارب 32 مليون ريال سعودي.

وشدد المصدر على أن رئيس اتحاد جدة قد تواصل مع عدد من المدربين العالميين والذي جاء على رأسهم الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، لكن لم يكن هناك اتفاق بشأن قيادة الفريق، مما جعله يوافق على استمرار سانتو.

وأكد نونو سانتو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الشباب، أن الإصابات وسوء التوفيق الذي يُلازم الفريق خلال الفترة الماضية يعدان من الأسباب الرئيسية لإنهيار مستويات اتحاد جدة خلال الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد