أندرسون تاليسكا نجم النصر السعودي يرد على اتهامات الهلال بالإساءة

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، بأن النجم البرازيلي المتألق أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، قد قام بالرد على شكوى نادي الهلال بتهمة الإساءة.

أندرسون تاليسكا نجم النصر السعودي يرد على اتهامات الهلال بالإساءة

وكان مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، قد اشتكى اللاعب البرازيلي المحترف بفريق النصر، واتهمت إياه بالإساءة، نتيجة تصريحاته التي بثت ضمن فيلم وثائقي بعنوان (الفوز أو الفوز) والذي يبث عبر تطبيق «شاهد».

أندرسون تاليسكا يرد على اتهامات الهلال السعودي بالإساءة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، في تقريرها الصادر اليوم الخميس، فإن أندرسون تاليسكا قد رد على شكوى نادي الهلال في لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدا أن التصريحات التي نشرت مؤخراً في الفيلم تعتبر قديمة ومر عليها أكثر من 9 أشهر وسقطت بالتقادم.

وأفادت “الرياضية” بأن أندرسون تاليسكا قد أوضح في رده على إدعاءات مجلس إدارة الهلال بأن التصريح لم يتضمن أي إساءة، لافتًا إلى أنه وإدارة ناديه لم يصدرا موافقة على بث هذه التصريحات.

وأتمت الصحيفة السعودية في هذا الشأن بأن اللاعب البرازيلي قد أكد على أنه لا يتحمل مسؤولية بث أحاديث لم يوافق عليها، إضافة إلى أنه لم يوجد عقد بين الطرفين من أجل إذاعتها

موعد مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي

يحين موعد انطلاق مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”، مساء اليوم الخميس 9 فبراير 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ودبي ومسقط، بينما تبدأ في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي

تذاع ماهدة فعاليات اللقاء المرتقب بين الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” 2022/2023، عبر شاشة القنوات الأتية (SSC1 SD – SSC 1 HD – Premier Sport HD Slovakia).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد