أنباء عن إقالة جارسيا من الإدارة الفنية لروما وسباليتي البديل المحتمل

ذكرت عدة وسائل إعلامية في إيطاليا اليوم الثلاثاء بأن نادي روما الإيطالي سيقوم بإقالة المدير الفني للفريق الفرنسي رودي جارسيا بسبب سوء نتائج الفريق الفترة الماضية.
حيث سيأتي سباليتي بديلاً لجارسيا كما ذكرت بعض وسائل الإعلام في إيطاليا.
وبالرغم من أن نادي العاصمة الإيطالية لم يقم بإعلان أي بيان حتى الآن عن إقالة الفرنسي جارسيا، إلا أن جارسيا قد قام بقيادة مران ذئاب روما الصباحي، فيما أكدت بعض الصحف الإيطالية الشهيرة مثل لاجازيتا وديلو سبورت بأن القرار الذي سيصدر من قبل إدارة روما سيكون هذا المساء.
وكان سباليتي المرشح المحتمل لقيادة روما خلفاً لرودي جارسيا قد عمل مديراً فنياً لروما لمدة 4 أعوام بدأت من 2005 وانتهت في 2009، كما أنه يعمل  حالياً كمدير فني  لنادي بطرسبرج الروسي.
روما والذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح منذ بداية الموسم، بدأ صحتوته هذا الموسم بنتائج جيدة منذ إنطلاق الدوري هذا الموسم، بدأت تتراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة، حيث تراجع ترتيبه للمركز الخامس، بعد أن كان منذ أسابيع ضمن فرق صدراة الدوري الإيطالي .
من جهة أخرى دافعت صديقة جارسيا والتي تدعى فرانشيسكا برينزا عن صديقها بعد الحملة الإعلامية الشرسةبإقالة صديقها  إثر تعادل روما مع ميلان الجولة الماضية.
برينزا التي تقوم بتقديم برنامج تيكي تاكا على قناة إيطاليا الأولي دافعت عن صديقها مؤكدة بأنه يمكنه قيادة روما خلال الفترة القادمة  .
وعلى الجانب الآخر سيتوجه الإيطالي سباليتي اليوم الثلاثاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الاجتماع مع رئيس نادي روما جيمس بالوتا من أجل الاتفاق على شروط قبوله كمدير فني لفريق روما.
وتشير بعض الصحف الإيطالية إلى أن سباليتي قد قام بالاجتماع مع المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني من أجل الاتفاق على توقيع عقد  ، والذي  من المتوقع  أن يكون مدته عام ونصف العام تبدأ من يناير الجاري.

أنباء عن إقالة جارسيا من روما

أنباء عن إقالة جارسيا من روما

 

مشوار  جارسيا مع روما هذا الموسم:

وكان جارسيا قد قاد روما في الدوري هذ الموسم في 19 مباراة فاز في 9 مباريات  ، وتعادل في 7  ، وخسر في 3 مباريات  .

أما عن مشوار روما في الكأس فقد   خرج الفريق هذا الموسم    من دور الستة عشر على يد  فريق سبيزيا كالتشيو   بعد أن فاز الأخير على روما بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

كما استطاع  جارسيا  التأهل لدور ال 16 من  بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث  سيواجه فريق روما نادي ريال مدريد الإسباني   الشهر القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد