أمين عمر يصدم الزمالك بسبب مباراة أسوان

 

تصريحات نارية لمرتضي منصور فى مواجهة طارق حامد والشناوي

تصريحات نارية لمرتضي منصور في مواجهة طارق حامد والشناوي

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإعادة مباراة الزمالك وأسوان في الجولة ال 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أدارها الحكم الدولي أمين عمر، بسبب عدم وجود تقنية الفيديو وفقا لتصريحات رئيس نادي الزمالك.

 

تقرير أمين عمر عن مباراة الزمالك وأسوان

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن الحكم الدولي أمين عمر لم يكتب في تقريره بعد مباراة الزمالك وأسوان أنه لم يكن هناك تقنية حكم الفيديو، مبينا أن التقرير لم يشهد أي أزمة بخصوص الفار سواء تعطيله أو عدم وجوده في ملعب أسوان.

 

وتابع المصدر “أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لا تنص على ما يطلبه المستشار مرتضى منصور، لمجرد عدم وجود تقنية الفيديو في المباراة.

قوانين فيفا بشأن إعادة مباراة الزمالك وأسوان

تنص قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أنه لن يتم إلغاء أو تأجيل أي مباراة إذا تعطلت أجهزة الفار لن سيتم استكمالها دون التقنية، وذلك إذا حدث انقطاع كهربائي أو أي عطل مفاجئ مثلما يحدث في العالم كله، والمباراة ستكتمل دون فار والحكم الرابع سيكون بديلا لكن المباراة ستكتمل دون التقنية”.

يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعات في الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بينما يحتل نادى أسوان المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد