“أكثر من مجرد مباراة”.. 4 جوائز يتنافس عليها كيليان مبابي وليونيل ميسي في نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 

يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم قطر 2022 على ملعب لوسيل في الثامن عشر من شهر ديسمبر عند الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت القاهرة. 

وهناك مواجهة خاصة تجمع ما بين الأسطورة الأرجنتينية ” ليونيل ميسي ” والنجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث أن الأمر لا يقتصر بالنسبة لتلك الثنائي على بطولة كأس العالم فقط. 

ليونيل ميسي

حيث يتصدر ميسي ومبابي صدارة هدافي مونديال قطر حتى الآن برصيد 5 أهداف، ولهذا يسعى كلا النجمين محاولة مساعده منتخبه في إحراز الأهداف، حتى يتمكن من الحصول على لقب هداف كأس العالم. 

كما أنه في الأغلب فإن اللاعب الذي سيتمكن من مساعدة منتخبه في الحصول على اللقب، فإنه سيتمكن من نيل لقب أفضل لاعب بالبطولة، بجانب أنه سيحصد بنسبة كبيرة لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال الموسم القادم. 

 

وقد استطاع المنتخب الأرجنتيني الوصول للمباراة النهائية بعد أن تمكن من الفوز على المنتخب الكرواتي، فيما وصل المنتخب الفرنسي للنهائي بعد التغلب على أسود الأطلس بهدفين. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.