أستون فيلا يصدم النصر السعودي ويعلن عن تعاقده مع موسى ديابي قادماً من باير ليفركوزن الألماني

نجح نادي أستون فيلا الإنجليزي في التعاقد رسمياً مع اللاعب الفرنسي موسى ديابي قادماً من نادي باير ليفركوزن الألماني.

وأعلن النادي الألماني رسمياً على موقعه الرسمي عن تعاقده مع اللاعب صاحب ال 24 عام لتعويض رحيل لاعبه السابق جاك جريليتش لنادي مانشستر سيتي.

اهتمام النصر السعودي

وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مع النادي الألماني من أجل الحصول على خدمات اللاعب ولكن نجح نادي أستون فيلا في خطف اللاعب من نادي باير ليفركوزن الألماني.

وأراد النادي الألماني الحصول على مبلغ قيمته 50 مليون جنيه استرليني من أجل التخلي عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبالفعل نجح نادي أستون فيلا في التعاقد مع اللاعب الفرنسي لتصبح ثالث صفقة للفريق الإنجليزي بعد تعاقده مع البلجيكي يوري تيليمانس وكذلك المدافع الإسباني باو توريس.

مسيرته مع باير ليفركوزن

وشارك اللاعب الفرنسي في مركز الجناح أو المهاجم مع نادي باير ليفركوزن الألماني في الموسم الماضي في 48 مباراة نجح خلالها في تسجيل 14 هدف وقام بصناعة 11 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

ومنذ انضمامه إلى النادي الألماني في عام 2019 انهالت العروض عليه بسبب أدائه الرائع في بطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي والدوري الألماني، ونجح في إنهاء الموسم الماضي بتسجيل 14 هدف في جميع المسابقات وخاض مع منتخب فرنسا عشر مباريات دولية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد