أسامة شيتة على أعتاب الانضمام إلى نادي الزمالك

يتواجد أسامة شيتة لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري سابقاً، على أعتاب الانضمام لصفوف نادي الزمالك، وفقاً لتقارير إعلامية حديثة.

يبلغ لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عاماً حالة لاعب حر بعد انتهاء عقده مع اتحاد العاصمة، حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

معلومات تهمك معرفتها عن أسامة شتيمة

يسعى نادي الزمالك بطل الدوري المصري الموسم الماضي، لتعزيز صفوفه ببعض النجوم المحليين والأجانب استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، بدءاً من كأس العرب للأندية الأبطال 2023، في هذا التقرير، وسوف نستعرض 4 معلومات عن أسامة شيتة المرتقب انضمامه للزمالك في الميركاتو الصيفي.

من أبناء مولودية الجزائر

بدأ شيتة مسيرته في نادي مولودية الجزائر حيث تخرج من مدرسته الكروية قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2013 وهو في سن 16 فقط، لأول مرة ظهر اللاعب عام 2014 خلال مواجهة الشلف ضمن الجولة 21 من الدوري الجزائري لموسم 2013-2014، ولعب شيتة 43 مباراة مع مولودية الجزائر وسجل هدفين فقط.

انضمامه لاتحاد العاصمة

في عام 2017 انضم شيتة إلى صفوف اتحاد العاصمة في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مولودية الجزائر، وشارك شيتة في 130 مباراة مع اتحاد العاصمة وسجل أيضًا هدفين فقط، كما فاز مع الفريق بلقب الدوري الجزائري لموسم 2018-2019 وكأس الكونفدرالية الأفريقية 2022-2023.

معانانه من الإصابات المتكررة

عانى شيتة من عدد قياسي من الإصابات طوال مسيرته، مما منعه من إثبات وجوده مع منتخب الجزائر، وحسب موقع “ترانسفير ماركت” تعرض شيتة لـ 14 إصابة خلال الأعوام الأخيرة، منها مرتين على مستوى الرباط الصليبي.

عودة وتألق ملحوظ

شهد الموسم الحالي تألق شيتة بشكل كبير، حيث شارك في 38 مباراة مع اتحاد العاصمة وسجل هدفا وحيدا، وقد سمحت له هذه العودة القوية بتجديد العهد مع “محاربي الصحراء”، مما أتاح له العودة إلى منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي الماضية بعد غياب دام لمدة 5 سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد