أزمة تواجه كولر بمباراة الأهلي والمصري.. والحل في الثنائي الأجنبي

يواجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر أزمة خلال مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، في أولي مباريات الدوري المصري الممتاز.

المدير الفني لنادي الأهلي مستر كولر في أحد المؤتمرات الصحفية - المصدر موقع كورة بلس

 

تتضمن الأزمة غياب مهاجم الفريق صلاح محسن بعد تراكم الإنذارات وحصوله على بطاقتي إحداهما في الدوري المصري والأخرى في نهائي كأس الرابطة مما يؤدي لغيابه عن المشاركة مع الفريق أمام المصري البورسعيدي.

أزمة تواجه كولر في مباراة الأهلي

أصبح كولر يواجه أزمة في عدم وجود مهاجم في الفريق سوي المهاجم الفرنسي الجديد أنتوني موديست القادم منذ أيام لصفوف المارد الأحمر، بالإضافة للاعب بيرسي تاو الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح والهجوم.

بيرسي تاو موديست يحلان الأزمة

الحل الأمثل للخروج من هذه الأزمة هو اعتماد السويسري مارسيل كولر على الثنائي الأجنبي بيرسي تاو وموديست حيث تعتبر هذه المباراة هي أولي مباراة اللاعب موديست مع المارد الأحمر بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وقد يلجأ كولر إلى الاعتماد على بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح بدلا من الدفع به في مركز المهاجم الذي يتحول للعمق من الأطراف فسيتم الاعتماد عليه في العمق حال عدم الدفع بموديست.

وفي سياق متصل يعتبر صلاح محسن هو اللاعب الثالث الذي يغيب عن مباراة الأهلي بعد غياب محمود عبد المنعم كهربا بسبب عقوبة لجنة الانضباط والتي أكدتها لجنة التظلمات بعد تخفيض العقوبة إلى 6 مباريات تبدأ بمباراة المصري.

بالإضافة لغياب اللاعب حسين الشحات بسبب توقيع عقوبة لجنة المسابقات عليه بعد المشادة التي قامت بينه وبين لاعب الفريق السماوي محمد الشيبي في لقاء الفريقين بالدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد