أرقام محمد الشناوي مع النادي الأهلي بعد اقترابه من النصر السعودي

ارتبط إسم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بالانتقال لصفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الآن، بعد التقارير المنتشرة برغبة إدارة النصر في الاستغناء عن الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى العالمي.

محمد الشناوي

أرقام محمد الشناوي مع النادي الأهلي

أرقام محمد الشناوي مع النادي الأهلي

وشارك محمد الشناوي مع النادي الأهلي خلال 254 مباراة – وفقًا لموقع ترانسفير ماركت – استقبلت شباكه خلالها 157 هدفًا، فيما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 145 مباراة.

كما خاض الشناوي مع فريق بتروجت 88 مباراة، حافظ على نظافة شباكه في 28 مباراة فقط، بينما استقبل 103 هدفًا، قبل أن ينضم لصفوف النادي الأهلي عام 2016.

وخلال فترة حراسته لمرمى طلائع الجيش، شارك محمد الشناوي خلال 45 مباراة استقبل 50 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة خلال 12 مباراة، ولعب بقميص حرس الحدود 15 مباراة، استقبل 16 هدفًا وحافظ على شباكه خلال 5 مباريات.

أرقام محمد الشناوي مع منتخب مصر

 

ومع المنتخب المصري شارك الشناوي في 47 مباراة استقبل خلالها 30 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 25 مباراة، أي خلال 22 مباراة استقبل 30 هدفًا.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وخلال مشاركة المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو 2020، خاض الشناوي مع منتخب مصر الأولمبي 4 مباريات، حافظ على نظافة شباكه في مباراتين، واستقبلت شباكه هدفين أحدهما أمام منتخب البرازيل والآخر أمام منتخب الأرجنتين.

شوبير يكشف رغبة كولر في رحيل الشناوي لصفوف النصر

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، المعروف بانتماءه للنادي الأهلي، حقيقة تقديم النصر السعودي لعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل ضم محمد الشناوي، حيث أكد شوبير أن النصر لم يتقدم بأي عروض رسمية.

وصدم شوبير جماهير الأهلي، بأن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أبدى موافقته على رحيل الشناوي لصفوف النصر السعودي، في حال حصوله على عرض رسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد