أرقام فيريرا وسواريز قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يواجه النادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي سواريز نظيره نادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا اليوم الخميس، في نهائي كأس مصر نسخة 2020، على ملعب استاد القاهرة، في مباراة ينتظرها الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية، تجمع قطبي الكرة المصرية وجماهير الفريقين في تمام التاسعة مساءً، لمعرفة من صاحب هذا اللقب، وإلى أين سيذهب اللقب؟.

أرقام فيريرا وسواريز قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

أرقام فيريرا مع الزمالك في ولايته الجديدة

فيريرا وسواريز
فيريرا وسواريز

 

يدخل الزمالك إلى المباراة بقيادة المدير الفني البرتغالي البروفيسور فيريرا البالغ من العمر 76 عامً، صاحب البطولات الكثيرة مع الأندية الكبيرة والكثيرة التي تولى قيادتها منذ أن بدء التدريب مباراة.

وفي الولاية الثانية لفيريرا مع الزمالك لعب 18 مباراة، فاز في 11 مباراة وخسر في ثلاثة مباريات بينما تعادل في أربعة مباريات، سجل لاعبي الزمالك خلال ال 18 مباراة 26 هدف، ودخل في مرمى الزمالك 16 هدف.

أرقام سواريز مع الأهلي

سواريز
سواريز

 

يدخل المارد الأحمر إلى مباراة الليلة أمام الفارس الأبيض بقيادة المدير الفني الجديد سواريز البالغ من العمر 47 عاماً، لتكون هذه هي المرة الأولى له في قيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وأول نهائي له في الكرة المصرية.

ومنذ أن جاء سواريز إلى الأهلي لم يفوز إلا خلال لقاءين، حصد أول فوز من بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر لنسخة 2020، والفوز الثاني على نادي فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز برباعية نظيفة.

قاد سواريز الأهلي في 4 مباريات، فاز في أول مباراة على بتروجيت، ثم تعادل في ثاني مباراة مع الجونة سلبياً، ثم فاز على فيوتشر برباعية نظيفة، ثم الهزيمة الأخيرة من نادي بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، سجل لاعبو الأهلي خلال ال 4 مباريات 6 أهداف، بينما دخل في مرماهم هدفين.

ويسعى سواريز لمصالحة جماهير الأهلي بعد الهزيمة الماضية أمام نادي بيراميدز، رغم أن هذه هي القمة الأولي للبرتغالي ريكاردو سواريز، وتكون صعبة لأنها تأتي في نهائي بطولة يريد الفريقين الحصول عليها، حيث حصد النادي الأهلي 37 لقب من هذه البطولة، بينما حصد نادي الزمالك 27 لقب ويسعى للحصول على اللقب رقم 28 في تاريخه، لذلك المباراة صعبة والأرقام بين المديرين الفنيين للفريقين ليس لها علاقة بالقمة ولا نتوقع نتائج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد