أرسنال يسعى لضم نجم الهلال السعودي خلال الانتقالات الشتوية

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو مستقبل لاعب الهلال البرتغالي، روبن نيفيز، الذي يُفترض أن يكون في مرمى الانتقالات الشتوية ليناير المقبل.

روبن نيفيز بقميص نادي الهلال السعودي مصدر الصورة: سي إن إن

وفقًا لتقارير إعلامية، يبدو أن نيفيز، لاعب وسط الهلال، يبحث عن فرصة للانتقال في الشتاء، وتكون إعارة إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي هي الوجهة المحتملة، مع إمكانية شراء الصفقة بشكل نهائي.

يتصدر الهلال دوري روشن السعودي برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، حقق خلالها 11 فوزًا وتعادلين، ويتميز بعدم تلقيه أي هزيمة حتى الآن.

وفي تطور آخر، يظهر أرسنال على الساحة كمنافس قوي لضم نيفيز، حسب تصريح الإعلامي الرياضي أليكس كروك، يؤكد المدير الرياضي لأرسنال، إيدو، على اعجابه الطويل بنيفيز ورغبته في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، سواء كان ذلك عبر إعارة أو شراء العقد.

يذكر أن الهلال قد أعلن تعاقده الرسمي مع نيفيز في يوليو الماضي، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، مع توقيع عقد يمتد لثلاث مواسم حتى يونيو 2026.

وتجسد مشاركات نيفيز مع الهلال هذا الموسم في 17 مباراة، حيث لعب 12 مباراة في دوري روشن السعودي، صنع خلالها تمريرة حاسمة واحدة، بالإضافة إلى مشاركته في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد