أرسنال يستعرض عضلاته أمام إيفرتون.. ويبتعد عن مانشستر سيتي

اكتسح نادي أرسنال ضيفه إيفرتون برباعية دون رد 4-0 مساء الأربعاء، في إطار مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات.

من حساب أرسنال على تويتر

من حساب أرسنال على تويتر

أرسنال أنهى الشوط الأول بالتقدم بثنائية دون رد 2-0، وفي الشوط الثاني عزز التقدم بالهدفين الثالث والرابع.

وارتفع رصيد نادي أرسنال مع مدربه الإسباني مايكل أرتيتا إلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

وتجمد رصيد نادي إيفرتون عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، استمرت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف حتى الدقيقة 40 عندما تمكن اللاعب بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الأول لناديه اللندني.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل اللاعب جابرييل مارتينللي، الهدف الثاني لأرسنال، بعد تمريرة بوكايو ساكا.

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب النرويجي مارتن أوديجار من تسجيل الهدف الثالث لصالح أرسنال، قبل أن يختتم جابرييل مارتينللي رباعية فريقه في الدقيقة 80.

وكان مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس أرون رامسديل، بن وايت، صاليبا، جابرييل، ألكسندر زينتشنكو، جرانيت تشاكا، جورجينيو، مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، جابرييل مارتينللي، لياندرو تروسارد

ويعيش نادي أرسنال فترة جيدة على مستوى النتائج مع مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، حيث يواصل الفريق اللندني، تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خوض 25 مباراة.

ووقع نادي أرسنال على 19 انتصارا في البريميرليج هذا الموسم مقابل 3 تعادلات والخسارة في 3 مباريات، وسجل لاعبو الفريق اللندني 65 هدفا مقابل اهتزاز شباكهم 23 مباراة.

أما مانشستر سيتي مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، وقع على 17 انتصارا مقابل 4 تعادلات والخسارة في 4 مباريات، وسجل لاعبو المان سيتي 64 هدفا مقابل استقبال 25 هدفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد