أخبار وموعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة في الدورى

تترقب الجماهير المصرية موعد مباراة الأهلي والمقاصة القادمة يوم الأحد 28-12-2014، تلك المباراة التي ستقام على أستاد القاهرة الدولى، تلك المباراة القادمة في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز المصرى، الأهلي بعد الخسارة الكبيرة أمام الاتحاد السكندرى بنتيجة 4-1، يريد العودة إلى ذاكرة الانتصارات.

وعلى عكس الأهلي حقق فريق مصر المقاصة فوز كبير الأسبوع الماضى على بتروجت بنتيجة 4-1، الأهلي يدخل مباراة المقاصة القادمة وهو في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، نادى المقاصة يمتلك نفس رصيد النادي الأهلي وهو في المركز السادس، لكن الأهلي لعب 11 مباراة والمقاصة لعب كل مبارياته ال14.

مباراة الأهلي والمقاصة القادمة ستذاع على قناة سى بى سى تو وقناة النهار الرياضية وقناة النهار الرياضية وقناة الحياة 2، موعد بداية المباراة في الساعة 7.30 مساء الأحد بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.