أخبار دوري روشن.. الشباب السعودي يفاوض نجم نيوكاسل وفريق فرنسي يرغب في التعاقد مع كريم بنزيمة

تتوالى أخبار دوري روشن المتعلقة بالصفقات والانتقالات قبل انتهاء شهر يناير، ومن أهم الأخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية كانت عن نجم نادي الاتحاد السعودي “كريم بنزيمة” بعدما أكدت إذاعة مونت كارلو الفرنسية عن رغبة أحد الأندية الفرنسية في التعاقد معه، بينما تم الكشف عن تفاوض نادي الشباب مع لاعب نيوكاسل الإنجليزي.

 

ليون الفرنسي مهتم بالتعاقد مع كريم بنزيمة

بعد ظهور نجم اتحاد جدة “كريم بنزيمة” بشكل غير جيد في بطولة كأس العالم للأندية؛ طالب عدد كبير من الجماهير برحيله عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد ذلك تم نشر بعض الأخبار التي تفيد بتوتر العلاقة بن اللاعب الفرنسي وإدارة فريق اتحاد جدة؛ ليعقب ذلك حديث إذاعة مونت كارلو الفرنسية عن رغبة فريق ليون الفرنسي في التعاقد مع اللاعب، رغم صعوبة انتقاله في يناير الحالي، ولكن إدارة ليون تفكر بجدية في الحصول على خدماته.

الشباب يفاوض نيوكاسل لضم ميغيل ألميرون

كشف الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس، عبر حسابه الرسمي في منصة x، عن وجود مفاوضات بين فريق الشباب السعودي ونيوكاسل الإنجليزي بشأن انتقال الباراغوياني ميغيل ألميرون إلى دوري روشن السعودي.

وأكد أن ميغيل ألميرون لا يمانع فكرة الرحيل عن نيوكاسل والانتقال إلى الشباب السعودي، ولكن الصفقة لم تتم بشكل نهائي حتى الآن، ولكن التفاوض في مراحل متقدمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد