أحمد عبد القادر: بنوعد الجماهير إن كأس العالم هيكون في دولاب النادي الأهلي 

قام نجم المارد الأحمر “أحمد عبد القادر” بتوجيه أحد الرسائل إلى جمهور النادي الأهلي، وذلك بعد حصول النادي الأهلي على المركز الرابع لمونديال كأس العالم للأندية عقب الهزيمة من نادي فلامينجو البرازيلي. 

أحمد عبد القادر

وقد دون عبد القادر عن طريق صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلًا: مش دي آمالنا ولا دا المركز اللي كنا بنطمح ليه، ولكن بنوعدكم إننا هنجيب بطولة كأس العالم في يوم من الأيام داخل دولاب النادي الأهلي. 

نجم النادي الأهلي عبد القادر

وكان الأهلي المصري قريبًا من تحقيق برونزية كأس العالم للأندية، حيث كان متقدمًا بنتيجة هدفين لهدف، ولكن في آخر ربع ساعة من اللقاء فقد أضاع مهاجم الأهلي محمد شريف إنفراد صريح، قبل أن يتلقى الفريق الأحمر 3 أهداف متتالية، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لهدفين، ويكتفي المارد الأحمر بالمركز الرابع. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.