أحمد حجازي ينضم لصفوف سيلتك الاسكتلندي وفق شروط النادي الأهلي

لا شك أن فترة الانتقالات بين الآندية تحفل بالعديد من المفاجأت والأخبار بالنسبة للاعبين والأندية على المستوى المحلي والدولي أيضا، ومنها النادي الأهلي الذي يحظى بفريق قوي ومجموعة من المواهب الشابة التي يتطلع إليها الجميع.

احمد حجازي

أحمد حجازي

الطلب يتزايد على اللاعب أحمد حجازي دفاع النادي الأهلي

حيث بدأت الأصابع تشير منذ فترة للاعب أحمد حجازي لاعب دفاع النادي الأهلي، حيث انتشرت معلومات تفيد اهتمام نادي هال سيتي الإنجليزي به، وأيضا سعي نادي ويست بروميتش لضم اللاعب إلى صفوفها، لكن الأمر لم يزد عن أخبار يتم تداولها هنا وهناك دون أن تترجم إلى عروض حقيقية.

خبرة سابقة لأحمد حجازي في أندية أوروبية

وقد مر اللاعب أحمد حجازي  ذو الخمسة والعشرين ربيعا باللعب في عدة أندية أوروبية من قبل، حيث سبق له الاحتراف في نادي نادي فيورنتينا الإيطالي عام 2012 ولمدة ثلاث سنوات، وتمت إعارته خلالها لنادي نادي بيروجا.

شركة أجنبية لتسويق اللاعبين تخاطب النادي الأهلي بخصوص اللاعب أحمد حجازي

في تصريح لأحد المصادر أن إحدى الشركات الأجنبية التي تقوم بتسويق اللاعبين، قامت بالتواصل مؤخراً مع مسئولين في النادي الأهلي معلنين رغبة نادي سيلتك الإسكتنلدي في ضم اللاعب أحمد حجازي لفريق النادي، حيث أن هذه الشركة سبق لها عرض اسم اللاعب أحمد حجازي على نادي سيلتك الإسكتنلدي وتمت الموافقة عليه، وبناء على ذلك بدأت الشركة اتخاذ خطوات حقيقية في التواصل مع النادي الأهلي من أجل إتمام تلك الصفة.

موافقة مبدئية مشروطة من النادي الأهلي

وعند عرض الأمر على مسئولي النادي الأهلي وجد الأمر قبولا من النادي ولكنه اكد أن اللاعب أحمد حجازي أحد اعمدة الدفاع الرئيسية للفريق، وأن الاستغناء عنه لن يكون شيءا هينا، إلا إذا تم بيعه مقابل مبلغا كبيرا.

وفي خلال المفاوضات السارية بين الشركة والنادي الأهلي عرضت الشركة استعارة اللاعب، إلا أن النادي تمسك بالبيع، وأنه لن يفتح باب التفاوض في هذا الأمر إلا بعد الموافقة على مبلغ 4 ملايين دولار.

رد شركة التسويق على طلبات الأهلي

كان رد شركة التسويق بأن هذا المبلغ مبالغ فيه، ولكن الشركة لا تملك إلا عرض الأمر كله على المسئولين في نادي سيلتك الإسكتنلدي وانتظار ردهم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد