أحمد حجازي يحسم جدل فسخ تعاقده مع الاتحاد السعودي

أثير الجدل حول موضوع قيام المدافع المصري أحمد حجازي بفسخ تعاقده مع نادي الاتحاد السعودي تزامنا مع فترة الانتقالات الصيفية للاعبين، وذكرت بعض التقارير بأن اللاعب طالب النادي بدفع كل المستحقات المالية لكي يوافقوا على فسخ تعاقده والتوقيع على خاصية مالية، وذلك لأن إدارة النادي ترغب في استقبال مدافع أجنبي لأن اللاعب المصري حاليا مصاب في الرباط الصليبي.

احمد حجازي لاعب الاتحاد: المصدر: الصفحة الرسمية نادي الاتحاد تويتر

احمد حجازي لاعب الاتحاد: المصدر: الصفحة الرسمية نادي الاتحاد تويتر

أحمد حجازي ينفي

علق اللاعب المصري أحمد حجازي عن أنباء فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد، وصرح لموقع في الجول” المصري بأن كل ما تم نشره عن بدء مفاوضات مع الاتحاد من أجل فسخ العقد هو موضوع لا أساس له من الصحة، سواء من طرف اللاعب أو النادي، وقال بأنه لم يجلس مع إدارة النادي مطلقا بخصوص رحيله، بالأخص وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد سمح بتسجيل عدد لا محدود من اللاعبين الأجانب.

صورة لاعب الاتحاد أحمد حجازي، المصدر: الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد على تويتر

وقال اللاعب أيضا بأنه لم يناقش موضوع الأمور المادية، كما ذكر بأنه لا يمانع القرارات التي يتخذها النادي بخصوصه، وكشف بأنه ملتزم بالبرنامج التأهيلي في مقر ناديه، وأبدى أحمد حجازي احترامه لكل الجماهير ومجلس إدارة النادي.

متى انضم حجازي للاتحاد

التحق اللاعب أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد سنة 2020 على سبيل الإعارة، ثم انتقل إليه بصفة نهائية في العالم التالي، وهو من بين الركائز الهامة في الفريق الأول، وساهم بشكل كبير في تتويج النادي بلقب دوري روشن وكأس السوبر السعودي أيضا في الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد