أجوبة “كريستيانو رونالدو” تكشف رأيه الحقيقي في بعض الأمور بعد إخضاعه لجهاز كاشف الكذب

أثار النجم “كريستيانو رونالدو” جدلاً بسبب برنامج تلفزيوني قام به مؤخراً، حيث يستعد قائد نادي النصر السعودي للانضمام إلى معسكر المنتخب البرتغالي المقرر أن يلعب مباراتين ضد سلوفاكيا ولوكسمبورغ في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، وضمن هذه الفترة الاستعدادية شارك رونالدو كضيف في إحدى البرامج التلفزيونية، التي تعتمد فكرتها أساساً على إجراء اختبارات باستخدام جهاز “كشف الكذب” لتقييم مدى صدق تصريحاته، وإليكم التفاصيل.

صورة كريستيانو رونالدو أثناء لقاء تلفزيوني - المصدر: تم تعديلها بواسطة الكاتب.

صورة كريستيانو رونالدو أثناء لقاء تلفزيوني - المصدر: تم تعديلها بواسطة الكاتب.

 

سؤاله عن كأس العالم

بعض الإجابات أظهرت اختلاف أقوال كريستيانو رونالدو عن مشاعره ومعتقداته، خصوصاً فيما يتعلق بإمكانية تحقيق منتخب البرتغال لبطولة كأس العالم، فعندما تم سؤال رونالدو عن إيمانه بإمكانية فوز البرتغال بكأس العالم في يوم ما، أجاب قائلاً: “نعم”، ولكن جهاز “كشف الكذب” أظهر إجابته بأنها كانت “غير صادقة”.

يشار إلى أن رونالدو شارك في كأس العالم خمس مرات ولم يسبق له الفوز بالبطولة، حيث وصل أبعد مرة إلى نصف النهائي في نسخة 2006، ومع ذلك كان رونالدو صادقاً في إجاباته على أسئلة أخرى، مثل إذا كان سيستبدل الألقاب الخمسة التي فاز بها في دوري أبطال أوروبا بكأس العالم، حيث أجاب بالرفض.

هل يعتبر نفسه أفضل هداف في كرة القدم؟

كذلك، أكد كريستيانو رونالدو أن رقمه الخاص بعدد الأهداف القياسية في تاريخ كرة القدم، (البالغ 850 هدفاً)  لن يتم تجاوزه، وجهاز “كشف الكذب” أكد صحة هذه الإجابة.

وتم تكرار هذا الأمر في سؤال آخر، حيث تم سؤاله: “هل أنت أفضل هداف في تاريخ كرة القدم؟”، وأجاب النجم البرتغالي بالتأكيد نعم، وأكد جهاز “كشف الكذب” صحة هذه الإجابة.

يذكر أن رونالدو يتألق هذا الموسم مع فريق النصر، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف، كما من الجدير بالذكر أيضاً أن جهاز كاشف الكذب لا يعطي نتائج دقيقة بنسبة 100%، ولا يمكن الاعتماد على أجوبته بشكل كامل لكشف الحقيقة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد