آخر تطورات صفقات الزمالك.. عرض لضم قندوسي وهذا موقف منسي والسعيد

 

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا

يعمل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على إنهاء صفقات الانتقالات الشتوية حيث يرغب أسامة نبيه المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء بتدعيم أكثر من مركز في الفريق خاصة بعد كم الهزائم التي حصدها النادي في الفترة الأخيرة.

 

صفقات الزمالك 2023… لاعب جزائري يقترب من الأبيض وموقف منسي والسعيد

وافق أسامة نبيه على ضم اللاعب ناصر منسي في صفوف نادي الزمالك وتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة علي قناة الزمالك، حيث إعلان المستشار مرتضي منصور من داخل نادي الزمالك عبر قناة الزمالك عن إعلان الصفقة رسميا، حتى يستطيع اللاعب المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

 

ومن ناحية أخرى يعمل النادي على إنهاء صفقة اللاعب أحمد قندوسى لاعب نادي وفاق سطيف لتدعيم وسط ملعب الفريق، وتم عرض 900 ألف دولار من جانب نادي الزمالك لضم اللاعب لكن إدارة نادى وفاق سطيف تشترط مليون و500 ألف دولار من أجل إتمام الصفقة.

 

أما ما يخص صفقة عبد الله السعيد فإن المدير الفني لنادى بيراميدز البرتغالي باتشيكو عقد جلسة معه يرغب فيه باستمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم.

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري الأحد المقبل ضمن الجولة ال 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد