صفقة أهلاوية جديدة “ياسر إبراهيم” مدافع سموحة داخل النادي الأهلي من اجل اتمام التعاقد رسميا

يبدو وأن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بالتعاون مع كامل أعضاء مجلس الإدارة صدقوا في وعدهم إلى الجماهير الأهلاوية بأن تشهد فترة الإنتقالات الحالية “فترة الإنتقالات الشتوية” نشاط كبير في التعاقدات من أجل أن يعيد ذلك الأهلي إلى منصات التتويج مرة أخرى فبعد أن تم إعلان العديد من صفقات العيار الثقيل حيث تم الإعلان عن التعاقد مع الآنجولي جيرالدو ومحمد محمود من وادي دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة ويوم امس كانت الصفقة التاريخية بانتقال حسين الشحات لاعب العين الإماراتي في صفقة قُدرت قيمتها بما يقارب الـ6 مليون دولار وربما يتخطى هذا المبلغ انتقال “حسين الشحات” إلى الأهلي هذا بالإضافة استعارة رمضان صبحي 6 أشهر بمليون جنيه استرليني.

صفقة أهلاوية جديدة "ياسر إبراهيم" مدافع سموحة داخل النادي الأهلي من اجل اتمام التعاقد رسميا 1 7/1/2019 - 2:54 م

ياسر إبراهيم مدافع سموحة داخل النادي الاهلي

تواردت الآنباء يوم أمس بتصريحات من فرج عامر رئيس نادي سموحة تُفيد إلى أن النادي الأهلي نجح في الظفر بتوقيع ياسر إبراهيم مُدافع نادي سموحة بمبلغ 30 مليون جنيه مصري بالإضافة لانتقال عمرو بركات لمُدة 6 اشهر. هذا وقد أكد فرج عامر بأن رغبة ياسر ابراهيم هي ما حسمت الأمر وأتممت انتقال ياسر إبراهيم إلى النادي الأهلي رسمياً. ورغم ذلك لم يُعلن الجانب الأهلاوي أي شئ بخصوص الصفقة.

هذا واليوم وبعد انتهاء تدريب النادي الأهلي تداولت وسائل الإعلام المُختلفة صور تم التقاطها لـ “ياسر إبراهيم” مُدافع سموحة داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة وهو ما يؤكد ماتم تداوله من انتقال اللاعب إلى الأهلي وأن الأمر ماهو إلا ساعات وحتى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

موعد مُباراة الأهلي وسموحة

هذا وقد أعلن طارق يحيي المُدير الفني لنادي سموحة أن ياسر إبراهيم انتقل فعلياً إلى النادي الأهلي وأن اللاعب قد خرج رسمياً من حساباته في مُباراته القادمة التي تجمعه بالنادي الأهلي مساء الثلاثاء 8 يناير 2018 في تمام الساعة الخامسة مساءاً.