هل ينجو الهلال من فخ الغيابات الليلة قبل الجولة الأخيرة ؟

يشهد الدوري السعودي للمحترفين والذي يلعب تحت مسمى بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان صراع كبير بين الكبيرين الهلال والاتحاد على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022، مع تبقى جولة واحدة فقط على النهاية بخلاف الجولة التي تلعب الآن.

الهلال

موعد مباراة الهلال الأخيرة بالدوري

ومن المقرر أن تنطلق مجريات الجولة  رقم 30 والأخيرة يوم 27 يونيو 2022، حيث ينهي نادي “الهلال” مبارياته هذا الموسم باستضافة الفيصلي في العاصمة الرياض، يوم الاثنين 27 يونيو، بينما يلتقي نادي الاتحاد بقيادة الدولي المصري أحمد حجازي  في نفس التوقيت بالجولة 30 والأخيرة نظيره الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، في ختام الموسم مساء الاثنين 27 من نفس الشهر.

الغيابات تهدد الهلال والاتحاد قبل الجولة الأخيرة

وفي هذا السياق، هناك 10 لاعبين مهددين بالغياب عن الهلال والاتحاد وعدم المشاركة مع أنديتهم بالجولة الأخيرة والحاسمة في دوري المحترفين بسبب تراكم البطاقات الصفراء وهم من الهلال كل من  البليهي وسعود وكويلار وجانج والنيجيري إيجالو، وهناك 5 لاعبين من الاتحاد وهم زياد الصحفي وعمر هوساوي وأندري فيلبي وعبد الرزاق  حمد الله والشمراني.

يذكر أن نادي الهلال لديه 61 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن اتحاد جدة الذي يتصدر جدول الترتيب حاليا في ظل المنافسة القوية بينهما على الصدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.