هل يرحل يوسف أوباما إلى نادي الاتفاق السعودي؟

تَزَايَدَتْ الأخبار في الفترة الأخيرة عن رغبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في ضم اللاعب يُوسُف أوباما إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي بداية من الموسم المقبل.

وجاءت رغبة نادي الاتفاق السعودي في ضم اللاعب إلى صفوفه في حالة بقاءه في دوري المحترفين السعودي الموسم الحالي، حيث أكدت مصادر عن وجود محادثات شفهية  مع اللاعب  حيث يرغب نادي الاتفاق بضم اللاعب  موسم على سبيل الإعارة بقيمة 1.5 مليون دولار بنية البيع، وفي حالة تفعيل مادة الشراء يتم دفع 3 مليون دولار لشراء اللاعب نهائيا.

على الجانب الآخر نفى مسؤولو القلعة البيضاء وصول عرض رسمي من نادي الاتفاق السعودي لإعارة اللاعب أو لشراءه؛ وهو إلى ذلك لن يتم مناقشة أي عروض لأي لاعب داخل الفريق إلا بعد الرجوع للمدير الفني للفريق البرتغالي” فيريرا “.وأنه في حالة احتياج المدير الفني للاعب سيتم رفض أي عرض لرحيل اللاعب.

ورفض يُوسُف أوباما مناقشة أي عروض مقدمة نظرا لأنه من قادة الفريق ويجب أن يساند الفريق للمنافسة على بطولتي الدوري العام وكأس مصر بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا  من دور المجموعات بأداء باهت من جميع لاعبي الفريق.بالرغم من تراجع مستوى اللاعب في الحِقْبَة الأخيرة مع الفريق بشكل ملحوظ؛ وهجوم الجماهير  على اللاعب بشدة على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أن اللاعب لم يقدم شيء يذكر هذا الموسم مع الفريق ولم يكن له بصمة مع الفريق.

فهل يستعيد أوباما مستواه مرة أخري أم أنه سيستمر في تقديم أداء غير مرضي لجماهير القلعة البيضاء التي ترحب بشدة برحيل اللاعب في المدّة الحالية؟ هذا ما سنعرفه فيما تبقى من الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. نوسة يقول

    😂😂😂😂😂