هل فاوض بروسيا دورتموند محمد هاني؟ الأهلي يرد

علق أحد مسؤولي النادي الأهلي، على الأنباء المنتشرة في الساعات الأخيرة الماضية حول مفاوضات نادي بروسيا دورتموند الألماني، مع ظهير أيمن النادي الأهلي اللاعب محمد هاني، بعد تألقه مع الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية، وخاصة مباراة بايرن ميونخ التي ظهر فيها بشكل مميز.

محمد هاني في مباراة بايرن ميونخ

وقال المسؤول في تصريحات صحفية، أنه كل ما تردد عن عرض بروسيا دورتموند مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أن محمد هاني لم يتلقى أي عرض أوروبي حتى الآن وما انتشر على مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مجرد اجتهادات صحفية.

وأضاف المسؤول أن هاني يركز حاليًا مع الفريق لإثبات ذاته وتعويض رحيل أحمد فتحي الذي انتقل إلى بيراميدز بعد نهاية الموسم الماضي.

وتابع المسؤول أن هاني يريد أن يثبت أقدامه في الأهلي من خلال المواجهات الأفريقية المقبلة ببطولة دوري الأبطال، ومن ثم الانضمام لمنتخب مصر والدخول في التشكيلة الأساسية بتصفيات أمم إفريقيا وكأس العالم.

الجدير بالذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق الميدالية البرونزية بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، وحصد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، ليكرر إنجاز الجيل الذهبي مع مانويل جوزيه في 2006.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.