هدف شيكابالا يعيده للصدارة من جديد..وهكذا علق عليه

بعد إحرازه للهدف الرائع في مباراة أمس بين مصر وغانا ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ليعود “شيكابالا” المحترف في فريق الرائد السعودي، ويضع بصمته مع المنتخب المصري الذي غاب عن تشكيلته لفترة ليست بقليلة، كما أن هذا الهدف له طابعه الخاص حيث أنه هدف شيكابالا الأول مع المنتخب رسميًا.

شيكابالا يتصدر تويتر أمس

ووعد شيكابالا جمهوره عقب المباراة، أنه سيبذل أقصى جهد له مع الفراعنة في المباريات المقبلة ليعود لتألقه السابق ويحقق الفرحة للجماهير المصرية، وقد عبر عن فرحته بالهدف الذي أحرزه، عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي “بتويتر “.

تعليق شيكابالا بعد إحرازه لهدف أمس
تعليق شيكابالا بعد إحرازه لهدف أمس

وقد وجه الجهاز الفني للمنتخب واللاعبون التهنئة لشيكابالا بعد إحرازه الهدف في مرمى غانا في الدقيقة 61، وذلك بعد أن تم استبداله ونزل عبد الله السعيد في الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني.

وقد تصدر اسم “شيكابالا” مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر” وأصبح اسمه “ترند” على الموقع أمس وقد احتفل به عدد كبير من زملائه اللاعبين والفنانين وجمهوره..وهذه اهم التغريدات التي نشرت أمس..

شيكابالا يتصدر تويتر أمس

شيكابالا يتصدر تويتر أمس

وبهذا التعادل أحرز كل من المنتخب المصري والغاني، نقطة واحدة ليرتفع رصيد المنتخب الوطني لـ 13 نقطة لتتأكد صدارة الفراعنة للمجموعة الأخيرة، بينما غانا تحتل المرتبة قبل الأخيرة برصيد 7 نقاط، وهذه المباراة ما كانت إلا تحصيل حاصل حيث أن مصر كانت قد ضمنت التأهل لكأس العالم عق فوزها عل الكونغو 2-1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.