نهضة بركان يعلّق على خبر تعويضه للزمالك في مباراة السوبر الإفريقي

صرح رئيس نادي نهضة البركان “حكيم بن عبدالله” اليوم، أنه لم يصل لناديه أي إشعار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” حتى الآن بخصوص مباراة السوبر الإفريقي التي سيشارك فيها الترجي التونسي، وأضاف خلال تصريحاته، أنه نتيجة لعدم وصول أي قرار يتعلق بمباراة السوبر الإفريقي أو أي خطابات من الاتحاد الإفريقي، فلم يقم النادي باتخاذ أي قرار بهذا الشأن حتى الآن.



ويذكر أنه قد انتشر خلال أحد التقارير الصحفية، أنه في حال إنسحاب نادي الزمالك من مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها أمام الترجي التونسي في العاصمة القطرية، من الممكن أن يقوم بطل المغرب بتعويض الفريق الأبيض، وجاء هذا بعد الإعلان الذي قام به رئيس نادي الزمالك مؤخرًا، المستشار “مرتضى منصور”.

مباراة السوبر الإفريقي



حيث أعلن خلال تصريحات صحفية له قام بعقدها منذ يومين على أرض القلعة البيضاء، أن فريقه لن يقوم بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، المقرر عقدها 14 فبراير القادم أمام الترجي التونسي، مشيرًا إلى أن هذا القرار قد تم اتخاذه بالتصويت وهو قرار نهائي، وقد تمكن نهضة البركان المغربي من الحصول على وصافة بطولة الكونفدرالية.

وذلك بعد أن تم تتويج الفريق الأبيض باللقب، وهذا وصرحت مصادر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الاتحاد لم يتلقى حتى الآن أي خطاب رسمي يفيد بانسحاب الزمالك من المباراة، ولذا لم يقم الاتحاد حت الآن بالتفكير في السيناريوهات التي ستقع حال انحسابه.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.