آخر استعدادات مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة والقنوات الناقلة

تُقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس على ملعب “ميلينيوم”، الشهير بملعب الإمارة أو الألفية الجديدة، ويقع في كارديف، التي تُعتبر العاصمة وأكبر مدينة في ويلز، يذكر أن ملعب “ميلينوم” يتسع لنحو 74.500 مشجعًا، واُفتتح عام 1999، بتكلفة وصلت لـ121 مليون جنيه إسترليني.

ومع إقتراب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين الفريقين خلال ساعات، يسعى كل مُدرب للتحضير للمُباراة بأفضل شكل ممكن، ومُحاولة مُباغتة خصمه بأشياء غير متوقعة لكي تُعطيه التفوق والأفضلية.

أكّدت التقارير أن “زيدان” أخذ وقتًا طويلًا من أجل دراسة خطة خمصه “ماسيميليانو أليجري” ومعرفة نقاط ضعفه وكيفية إختراق دفاعه الذي لم يتلق سوى 3 أهدافٍ منذ بداية بطولة دوري الأبطال، والتقارير تؤكد أنه اهتدى لمجموعة من التفاصيل التي قد تخلق الفارق في نهاية المطاف.

ومن الواضح بالنسبة لمتابعي النادي الملكي أن التشكيل الذي سيدخل به المُدرب الفرنسي واضح وسيستمر على نفس نهج المباريات السابقة، أي أنه سيلعب بخطة 4-4-2 أو 4-3-1-2 مع إشراك “إيسكو” خلف “رونالدو” و”بنزيمة” والاعتماد على الأسماء المعهودة في خط الوسط والدفاع.

والسبب الذي يجعل التقارير تتحدث بهذه النبرة من الثقة هي أن “زيدان” ومنذ توليه مهمة تدريب ريال مدريد يتبع الأسلوب السهل الممتنع، ومن القليل جدًا أن تجده يتفلسف أو يقوم بأشياء غير متوقعة، فهوغالبا ما يحترم المنطق ويُشرك اللاعبين الأجهز في الخطة الآنسب له، وهو ما يفسر جزءا من نجاحه، فاحترام المنطق كثيرًا ما تكون نتائجه إيجابية ونتائج زيزو اليوم تُظهر أننا أمام أفضل المدربين في القارة العجوز من دون شك.

كما يقود مباراة “ريال مدريد ويوفنتوس” تحكيميا الحكم “فيليكس بريش” والمساعدين “مارك بورسش” و”ستيفان لويب” و”ميلوراد مازيك”، وعلى طاولة التعليق يتواجد كلا من “يوسف سيف” و”عصام الشوالي” على قنوات بي أن سبورت للتعليق على هذا النهائي المرتقب.

وتقام المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة ومن المتوقع أن تقوم عدة قنوات مجانية بنقل مباراة “ريال مدريد ويوفنتوس” في نهائي دوري أبطال أوربا، فضلا عن نقل قنوات بي أن سبورت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس حصريا عبر قنواتها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.