نجوم مصريه تعرض لكم أحداث إعتراض الزمالك وتأييد الإسماعيلى ورد إتحاد الكورة حول دخول جماهير الأهلي كامله

حصل النادي الأهلي المصري على بطولة الدوري الممتاز لموسم2016 وذلك بعد فوزة على النادي الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف وعلى الجانب الأخر قد ساعد نادى الزمالك الأهلي على إنهاء الدوري بتعادله أمام المصري بهدفين لكل منهما حيث أنها الأهلي الدوري قبل نهايته بجولتين.

نجوم مصريه تعرض لكم أحداث إعتراض الزمالك وتأييد الإسماعيلى ورد إتحاد الكورة حول دخول جماهير الأهلى كامله

إعتراض نادى الزمالك.
إعترض نادى الزمالك على مباراة النادي الأهلي وذلك بسبب دخول بعض الجماهير من النادي في الملعب ومساندة فريقها حيث إعتبر نادى رئيس النادي الزمالك هذا إقتحام للجماهير في الملعب ويجب إحتساب المباراة لنادى الإسماعيلى بنتيجة 2/0 وخصم ثلاث نقاط من النادي الأهلي وتغريمه ماليا.

الإسماعيلى يستنجد برئيس نادى الزمالك مرتضى منصور.

وصباح اليوم خرج مسئولى نادى الإسماعيلى يعلنون فيه تأييد المستشار مرتضى منصور وأنهم ينتظرون طلبه لإتحاد الكورة بإحتساب المباراة لنادى الإسماعيلى، يذكر أن نادى الإسماعيلى قد أوقف المباراة في منتصف الشوط الثانى بسبب وجود جمهور النادي الأهلي  وهو الأمر الذي جعل المباراة تتوقف نحو 10 دقائق ولكن الأمن تحرك وطلب من الجماهير الخروج وإستجاب له الجماهير وخرج سريعا.

رد أتحاد الكورة.

صرح مصدر بإتحاد الكورة بأن الأتحاد سيعتمد نتيجة المباراة لأن الأمن هو من سمح لدخول الجماهير وعندما طلب منهم الخروج خرجوا مسرعين بدون أى أحداث شغب مضيفا أيضا أن الجماهير كانت من الطرفين ليس من النادي الأهلي فقط بل أيضا دخل جماهير من نادى الإسماعيلى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مسعد بدر
    مسعد بدر يقول

    هما مكسبوش المصرى بيكلموا ليه