ملخص نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي هدف محمد صلاح

يستضيف ليفربول توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره اللقاء الذي سيكون لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ومن خلال هذا المقال نضع لكم نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام محمد صلاح اليوم والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي لطالما تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب أنفيلد معقل الريدز التي ستكون صعبة بعض الشيء على الفريقين نظراً لتواجد هدافي الفريقين في المشاركة، وسيتم الكشف عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم تجدونها أدناه.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

ويتواجد فريق محمد صلاح ليفربول في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على توتنهام صاحب المركز الخامس من الترتيب، ويسعى النجم المصري محمد صلاح لقيادة فريقه لتحقيق الفوز في لقاء اليوم الأحد من أجل تعزيز موقفه في التأهل للمربع الذهب والتأهل أيضاً للنسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

ستنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، فيما تنطلق مباراة محمد صلاح اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيتمكن عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم من متابعة لقاء ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

ستنقل مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق عليها المعلق الرياضي المشهور عصام الشوالي، وسنتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي وقت انطلاقها بلحظات، وذلك عبر تقارير متتالية.

وأعلنت قناة فارزيش Varzish Sport HD الطاجيكستانية، إذاعة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم بشكل مجاني على القمر ياه سات، وهي على تردد 11938 أفقي275003/4 مفتوح.

تبقى القليل على انطلاق اللقاء، وسنوفر لكم نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي، وقد تأكد مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب خط الهجوم لفريق الريدز، ذلك بالإضافة أننا سنوفر ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير اليوم الشوط الأول والثاني فتابعوا عبر هذا التقرير.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام الشوط الأول

نجح فريق ليفربول في إنهاء الشوط الأول من المباراة متقدماً بهدف نظيف في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب أنفيلد معقل الريدز وسط أجواء حماسية من الجماهير ولاعبي الفريق الأحمر، وقد سجل محمد صلاح هدف ليفربول عند الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول بعد أن استغل خطئ كبير من دفاع توتنهام ليدك شباكه مبكراً.