نتيجة مباراة برشلونة وبلباو: برشلونة ينتزع الفوز الصعب من أنياب بلباو العنيد

الحفاظ على لقب الدوري الأسباني هو هدف نادي برشلونة إدارة ولاعبين وهو ما شاهدناه في هذه المباراة القوية للغاية والتي تعد من أقوى المباريات خلال الأسبوع في الليجا الأسبانية، حيث شاهدنا إصرارا وقوة من لاعبي حامل اللقب فعلى الرغم من الإستبسال والأداء الفني والفردي العالي الذي قدمه لاعبي فريق أتلتيكو بلباو إلا أن الفريق الكتلوني الضيف تمكن من تحقيق التقدم في النصف الأول من الشوط الأول للمباراة والحفاظ عليه حتى صافرة النهاية من حكم المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وبلباو

بدأت المباراة بقوة كبيرة وندية من الطرفين ووصل لاعبو الفريقين لمرمى الفريق المنافس في عدة منافسات ليتمكن اللاعب الكرواتي راكيتيتش في نهاية المطاف بتسجيل هدف المباراة الوحيد برأسية رائعة للغاية بعد تمريرة ساحرة من التركي  المتألق أردا توران وذلك في الدقيقة 21 من وقت المباراة في الشوط الأول.

حاول فريق أتليتك بلباو العودة للمباراة مرة أخرى وقاموا بشن العديد من الهجمات ولكن دون جدوى تهديفية وهو ما قابلها الضيف الكتلوني بالعديد من الهجمات الخطيرة للغاية وأضاع اللاعبون العديد من الفرص الخطيرة وإنفرادات تامة لتنتهي المباراة بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

بعد نتيجة هذه المباراة يتقاسم برشلونة صدارة الدوري الأسباني مع ريال مدريد والصاعد حديثا لاس بلماس برصيد 6 نقاط لكلا منهم بعد الفوز بالمباريتين الأوليتين في الليجا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.