نتيجة مباراة باوك وبنفيكا دوري أبطال أوروبا عمرو وردة يسجل هدفاً غالياً للفريق اليوناني

على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة يحل فريق باوك اليوناني ضيفاً على بنفيكا البرتغالي في إطار دور تحديد المتأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، والتي ستنطلق منافساتها الشهر القادم، حيث ستُقام مباراة الذهاب بين بنفيكا وباوك اليوناني أمسية الثلاثاء.

موعد مباراة باوك وبنفيكا تحديد المتأهل لدوري أبطال أوروبا بمشاركة عمرو وردة والقنوات الناقلة

ويلعب ضمن صفوف فريق باوك اليوناني الدولي المصري عمرو وردة، والذي اختاره المدير الفني للفريق رافشان لوسيسكو ضمن 21 لاعباً للسفر مع بعثة الفريق اليوناني المتجهة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل خوض لقاء هام ومرتقب أمام فريق بنفيكا البرتغالي.

باوك استطاع أن يتأهل للمباراة المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد أن نجح في إقصاء فريق سبارتاك موسكو الروسي في مباراة الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا، وتمكن الفريق اليوناني من الفوز على سبارتاك موسكو بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب باوك موعداً مع بنفيكا.

أما فريق بنفيكا البرتغالي فقد تمكن من التأهل للدور ذاته عقب الإطاحة بفريق فنربخشة التركي من الدور الماضي، الفريق البرتغالي استطاع أن يحقق الفوز في ملعب النور ذهاباً بهدف نظيف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله في مباراة الإياب، لتكون بطاقة التأهل من نصيب بنفيكا.

موعد مباراة باوك وبنفيكا

وقد تقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين بنفيكا وباوك اليوناني في أرضية ملعب ستاد النور بمدينة لشبونة مساء يوم الثلاثاء، إذ أن المباراة ستنطلق أحداثها في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باوك وبنفيكا

وسيتم نقل مباراة باوك وبنفيكا في ذهاب دور تحديد المتأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم السبت على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل المباراة بصوت المعلق عبدالقادر الشنيوني.

نتيجة مباراة باوك وبنفيكا

انتهت مباراة باوك وبنفيكا البرتغالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، استمر التعادل السلبي على حاله طوال شوط المباراة الأول، إلى أن أتى اللاعب بيتزي ليوقع على الهدف الأول لبنفيكا، ومع حلول الدقيقة 76 استطاع الدولي المصري عمرو وردة أن يسجل هدف التعادل لصالح باوك اليوناني، لتصبح النتيجة التعادل بين الفريقين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.