نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف ضمن نتائج دوري أبطال أوروبا اليوم

نتابع نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والتي تقام اليوم على ملعب “8 ماي” ضمن نتائج دوري أبطال إفريقيا لمباريات دور نصف النهائي، بعد أن استطاع الأهلي التغلب على وفقا سطيف في جولة الذهاب بملعب برج العرب بنتيجة هدفين دون رد، وتتجه الآن الآنظار تجاه ملعب المباراة لمتابعة 90 دقيقة من الأشغال الكروية الشاقة، لمعرفة من النادي المتأهل إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي لموسم 2018، والمنافسة على حصد تذكرة المشاركة عن القارة السمراء في مونديال العالم للأندية 2018.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف ضمن نتائج دوري أبطال أوربا اليوم

تقام مبارية الإياب الآن بين النادي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، ورغم تفوق النادي الأهلي بهدفين على نظيرة الجزائري، إلا أن قلوب الملايين من عشاق الكتيبة الحمراء، ينتظرون مرور مباراة اليوم بنتيجة ترجح كفة الأهلي للعبور إلى المباراة النهائية، لاستعادة لقب دوري الأبطال من جديد، وزياد رصيد الأهلي من البطولة الأقوى على صعيد الآندية الإفريقية، ولا تزال نتيجة مباراة الأهلي ووفقا سطيف هي التعادل حتى الآن.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم

نتابع عن كسب تطور نتائج شوطي مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ووفاق سطيف، وسنوفر لكم تقارير حول نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف وفق سير أحداث المباراة، حيث أن النادي الأهلي يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي للفوز بالمباراة والعبور إلى المباراة النهائية، ومن خلال الجدول المرفق يمكنكم متابعة النتيجة واهم الأحداث، خاصةً لمن لم يستطع متابعة المباراة بسبب سياسة التشفير للقناة المالكة.

المباراة الأهلــــــــــــي وفاق سطيف
الذهاب 2 0
العودة 1 2
النتيجة 3 2

تابعونا سنرصد لكم كل جديد خلال المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ووفاق سطيف، ولا تزال نتيجة مباراة الأهلي اليم هي التعادل السلبي صفر مقابل صفر، وشهد الشوط الأول ندية قوية من الفريقين، وبعد دقائق معدودة سنتابع 45 دقيقة حاسمة في نتيجة المباراة.

تحديث: الدقيقة 62 الأهلي يحرز هدف التقدم لتكون نتيجة مباراة الأهلي ووفاق اسطيف 1 -صفر لصالح النادي الأهلي حتى الآن بهدف وليد سلميان.

الدقيقة 67 هدف التعادل لوفاق سطيف بعد احتساب الحكم المساعد الهدف نتيجة تسديده قوية لمهاجم وفاق سطيف سقطت من يد محمد الشناوي اسفل العارضة، ورغم اعتراض لاعبي الأهلي على صحة الهدف، يحتسبه حكم المباراة.

الدقيقة 72 الهدف الثاني لوفاق سطيف من هجمة مرتدة سريعة على دفاعات الاهلي.

انتهت مباراة الأهلي ووفاق سطيف بفوز الفريق الجزائري، وبهذه النتيجة يتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية بعد تغلبه بنتيجة مبارتي الذهاب والعودية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفيي للوفاق



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.