نتيجة ليفربول وجينك في دوري أبطال أوروبا 2020 بالجولة الثالثة من دور المجموعات

يلتقي الفريق الإنجليزي ليفربول وجينك البلجيكي على الأراضي البلجيكية، وسنتابع معكم الليلة نتيجة مباراة ليفربول اليوم في دوري الأبطال بالجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يمتلك الليفر ثلاثة نقاط بعد فوزه في المباراة الماضية، ليحل في المركز الثاني لترتيب المجموعة، وإذا تمكن من الفوز الليلة سيحصل على الصدارة.

مباراة ليفربول اليوم

متابعة مباراة ليفربول وجينك

نتابع ليفربول اليوم في دوري الأبطال بالموعد الذي تم تحديده مسبقاً، ويأتي اللقاء في مساء يوم الأربعاء 23 من أكتوبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، ويكون اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وعند العاشرة مساءً يكون وقت مباراة ليفربول بتوقيت مكة، وبغداد، ودمشق، وبتوقيت غزة، كما يكون اللقاء في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت دبي.

تم الإعلان عن التشكيلة الرسمية لفريق ليفر الإنجليزي، حيث يدخل لاعبي الفريق بخطة دفاعية قوية، وهي أربعة لاعبين بالدفاع، وأربعة بخص النص، ولاعبين بالهجوم هما فرمينو وساديو ماني، وكذلك يدخل فريق كي آر سي البلجيكي بنفس التشكيلة، ويعلق على اللقاء المعلق الكبير عصام الشوالي.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

ليفربول 1-0 جينك

تمكن أليكس أوكسليد تشامبرلين من تسجيل أول أهداف ليفربول اليوم بالدقيقة 2 من الشوط الأول للمباراة، وبذلك يتقدم الفريق الإنجليزي على خصمه بالهدف الأول.

يستمر ضغط لاعبي ليفربول على خصمهم، لكن لم يتم تسجيل أية أهداف حتى نهاية الشوط الأول، وأصبحت نتيجة ليفربول اليوم هي هدف دون رد.