نايف هزازي يعتذر لجماهير العدالة بعد الهبوط

تأكد هبوط نادي العدالة السعودي إلى دوري الدرجة الثانية بعد الهزيمة التي لقيها من نادي النصر بستة أهداف مقابل هدف وحيد واثارت الهزيمة غضب شديد بين لاعبي الفريق حيث تحدث مهاجم الفريق نايف هزازي الذي أكد على اندهاشه من الابتعاد عن تشكيلة الفريق الرئيسية أمام النصر وأكد على أن الفريق يعاني من أزمة افتعلها البرازيلي مايكون.

نايف هزازي

وكانت مباريات الدوري السعودي قد شهدت إثارة بالغة خلال الفترة الماضية بعد العودة مجددا عقب جائحة كورونا التي احدثت شلل تم على المستوى الرياضي قبل العودة مرة أخرى إلى استئناف النشاط.

نايف هزازي غاضب من الابتعاد عن التشكيل الأساسي

خلال تصريحات تلفزيونية أكد نايف هزازي أنه كان يتمنى التواجد في المباراة منذ بدايتها خاصة مع وجود مدرب المنتخب السعودي كما أكد هزازي على قوة فريق النصر وتصاعد مستواه مع مدرب يمتلك القدرة على التعامل مع المباريات.

كما اشار على أن لاعبي النصر كانوا يلعبون المباراة وكأن الجماهير تتواجد في المدرجات كما أكد على أنه لم يكن يتمنى أن تخرج المباراة بهذه الخسارة الكبيرة واعتذر نايف لجمهور العدالة مستغربا عدم وجوده في التشكيل الأساسي في المباريات الكبيرة ولكنه يحترم قرار المدرب في النهاية.

كما واصل انه لم يحدث شيء مع اللاعب البرازيلي مايكون يستدعي وجود مشكلة وان ما حدث مع ركلة الجزاء التي كان يطلبها هي أمور ملعب طبيعية.
كما أكد أنه يحترم عقده مع النادي لنهاية الموسم ولكنه لا يعتقد أنه سوف يتواجد معهم خلال الموسم القادم.