ميسي يعلن اعتزاله اللعب دولياً بصفة نهائية

أعلن ساحر الكرة المستديرة ليون ميسي نجم منتخب الارجنتين ونجم البارسا الأسباني من الاعتزال دوليا بصفة نهائية بعد خسارة منتخب بلاده في نهائي كأس كوبا أمريكا والتي أنتهت أمس بخسارة الأرجنتين  من منتخب تشيلي بعدما أهدار ميسي لركلة جزاء ليضيع أحلام راقصي التانجو في الفوز بلقب كوبا امريكا.

ميسي يعلن اعتزاله اللعب دولياً بصفة نهائية 1 27/6/2016 - 7:32 ص

حيث بدأ المباراة التعلب الصغير طامحاً في تحقيق الفوز باللقب مع منتخب بلاده راقص التانجو ولكن سوء الحظ يتعقب النجم الكبير حيث أنه يخسر حلم الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه والمرة الثالثة على التوالي بعدما بذل كل الجهد لتحقيق اللقب لمنتخب بلاده.

أهدر ميسي ركلة الجزاء الاولي لمنتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعتهم أمس مع منتخب تشيلي صاحب الأداء القوى والمتميز في البطولة في نهائي قوى أستمر التعادل فيه حتى اجتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية من نقطة الجزاء لتحديد الفائز بلقب كوبا امريكا 2016.

حيث أعلن ميسي ساحر الكرة العالمية من اعزال العلب دولياً بقميص راقص التانجو نظراً لخسارت والتي قال عنها في الصحافة الارجنتينية أن قرار أعتزالي الأفضل للجميع لى أنا ولمنتخب بلادى حيث انا كنت السبب في ضياع كوبا أمريكا من منتخب بلادي أكثر من مرة وجاء أيضاً أن قرار الاعتزال الدولى لنجم البارسا جاء بشكل نهائي ولا رجعة فيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.