التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العين والهلال اليوم في دوري أبطال أسيا
الهلال والعين

إليكم موعد مباراة العين والهلال السعودي اليوم الثلاثاء في مباريات دوري بطال أسيا 2018، والتي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من البطولة الأسيوية هذا الموسم، وسوف يستقبل من خلالها الهلال السعودي العين الإماراتي على أرضية أستاذ الملز، في ظل بحث كل جانب على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول لهم في المجموعة.

مباراة اليوم بين الفريقين هي الأولى للطرفين في المجموعة الرابعة من دور المجموعات، وتعرف المجموعة بجانب إجراء مباراة الهلال والعين اليوم، إجراء كذلك مباراة الريان القطري واستقلال طهران الإيراني ضمن مباريات الجولة الأولى التي يستقبل من خلالها الفريق القطري ضيفه الإيراني.

توقيت متابعة مباراة العين والهلال اليوم

انطلاقة مشاهدة مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي مباشرة اليوم الثلاثاء الموافق ل 13 فبراير 2018 في البطولة الآسيوية للأندية، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لندن والمغرب، وفي تمام الساعة السابعة والدقيقة الخامسة والعشرون بتوقيت الجمهورية المصرية المحلي، وفي السعودية ستنطلق مباراة الزعيم اليوم، في تمام الساعة الثامنة وخمسة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، ستنطلق متابعة مباراة العين اليوم، في تمام الساعة التاسعة وخمسة وعشرون دقيقة بتوقيت أبوظبي المحلي، أما بخصوص القنوات الناقة لمباراة العين والهلال مباشرة اليوم، ستكون أولا متابعة الدربي الخليجي عبر قناة الكأس أش دي 3، وسيكون معلق المواجهة هو المعلق خليل البلوشي.

من هنا تجدون:ترتيب مجموعات دوري أبطال أسيا 2018 محدث

والقناة الثانية الناقة لمباراة اليوم هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيتواجد من خلالها في التعليق على أحداث اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي.

متابعة مباراة العين والهلال اليوم

الآن في هذه الفقرة ستجدون متابعة مباراة الهلال والعين مباشر اليوم في مباريات دوري أبطال آسيا، والتي يستقبل من خلالها الهلال ضيفه العين فيس السعودي بعد قليل على أرضية استاذ الملز.

  • بداية المباراة بعد قليل
  • تشكيلة الهلال الرسمية
  • تشكيلة العين
  • نهاية لاعبي من الإحماء والعودة إلى غرف الملابس
  • الآن دخول اللاعبين من جديد
  • بداية المباراة
  • انتهت نتيجة اللقاء في الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، ليتأجل الحسم إلى شوط اللقاء الثاني من المباراة.
  • بداية الشوط الثاني
  • انتهت نتيجة الدربي العربي بين الهلال السعودي والعين الإماراتي اليوم، بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، ومن هنا ستجدون ترتيب المجموعة الرابعة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.