موعد مباريات متعب القادمة مع فريق التعاون السعودي (مباراة التعاون والنصر)

ينتظر الملايين من عشاق النجم عماد متعب مباريات فريق التعاون السعودي المقبلة، حتى يتمكنوا من مشاهدة نجمهم المحبوب والذي غاب عن المشاركة مع فريقه السابق النادي الأهلي لفترة كبيرة تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

موعد مباريات متعب القادمة مع التعاون

كان الهداف الكبير ومتعب الحراس قد وقع عقد انتقاله لفريق التعاون السعودي منذ أيام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لينضم بذلك إلى زميله مصطفي فتحي لاعب الزمالك السابق، ورفيقه عصام الحضري حارس الأهلي السابق، الذي حضر إلى السعودية بصحبة متعب عائداً من الأجازة التي امتدت لخمسة أيام.

كان مسئولي وجماهير التعاون قد استقبلوا متعب في مطار القصيم بالورود، وذلك فور وصوله عصر الأحد، كما انضم لتدريبات الفريق المسائية استعداداً لخوض أول مباراة له مع فريقه الجديد أمام الرائد يوم الجمعة الموافق 12/1 المقبل لحساب الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

جدول مباريات متعب القادمة مع فريق التعاون

يبدأ متعب مبارياته مع فريقه الجديد بمباراة ديربي القصيم ضد فريق الرائد والتي تقام يوم الجمعة المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

ثاني مباريات التعاون خلال شهر يناير ستقام في مدينة جدة ضد فريق اتحاد جد، في المباراة التي تقام يوم الخميس 18/1 المقبل، ويسعى التعاون للثأر من هزيمته في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

يعود جلاد الحراس ليلعب مباراته الثالثة على أرضه هذه المرة حيث يستضيف النصر السعودي يوم الثلاثاء 30/1، ويسعى التعاون في هذه المباراة أيضاً لتعويض خسارة الدور الأول بنفس النتيجة 2/1.

تحديث: انتهت مباراة متعب الأولى مع فريق التعاون ضد الرائد بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

التعاون 2/2 الرائد
الاتحاد تأجلت التعاون
التعاون الثلاثاء 30/1   5:25 بتوقيت القاهرة النصر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.