ما هي طرق شراء تذاكر مباراة التعاون والرياض في دوري روشن 2023-2024 ؟

يستقبل ملعب نادي التعاون، مباراة التعاون والرياض والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم، ويطمح نادي التعاون في الفوز بهذه المباراة وذلك من أجل تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وخسر التعاون في مباراة الجولة الماضية والتي كانت أمام الهلال والتي فاز فيها بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة التعاون والرياض 

حددت مباراة التعاون والرياض في الدوري السعودي لتكون يوم الجمعة القادم الموافق 24 نوفمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة SSC HD1 أحد مجموعة قنوات الرياضية السعودية والتي لديها حقوق بث الدوري السعودي، ويمكن مشاهدة المباراة على منصة شاهد VIP.

حجز تذاكر مباراة التعاون والرياض 

طرح نادي التعاون تذاكر مباراة الرياض علي الموقع الرسمي له علي الانترنت، ويمكن حجز تذاكر المباراة من خلال التالي:-

  • الانتقال إلى صفحة حجز تذاكر المباراة “من هنا“.
  • بعد ذلك تقوم باختيار شراء التذاكر.
  • يتطلب منك التسجيل في الموقع أو تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك اختيار فئة التذكرة ورقم المقعد.
  • تحديد وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • الضغط على زر شراء التذاكر.

ترتيب التعاون والرياض في دوري روشن

يحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثالث، ولعب التعاون 13 مباراة استطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين.

بينما يأتي نادي الرياض في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، ولعب الرياض 13 مباراة فاز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 7 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد