موعد مباريات دوري VIVA الكويتي موسم 2018/2019

بدأت مباريات دوري VIVA الكويتي أمس الأحد بثلاث لقاءات قوية، حيث استطاع فريق السالمية أن يفوز على فريق الشباب بنتيجة 2-0، بينما أقيمت المباراة الثانية في اليوم الأول ما بين فريقي نادي التضامن ونادي الكويت، واستطاع خلالها نادي الكويت أن يسحق نادي التضامن بنتيجة 5-0، واختتم اليوم الأول بفوز نادي كاظمة على نادي الجهراء بنتيجة 1-0.

موعد مباريات دوري VIVA الكويتي موسم 2018/2019 1 27/8/2018 - 5:15 م

ونبدأ مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الأول بمباراة نادي نادي النصر أمام نادي الفحيحيل الصاعد مرة آخري هذا الموسم لدوري الأضواء والشهرة، ويحتل نادي النصر قبل هذه المباراة الترتيب الـ6 في جدول المسابقة نظراً لكونه لم يلعب بعد، أم نادي الفحيحيل فيخوض هذه المباراة وهو في الترتيب الـ7 كذلك نظراً لكونه لم يبدأ مبارياته في الدوري الكويتي، وتقام المباراة في تمام الساعة الـ6.50 مساءً بتوقيت الكويت (الساعة الـ3.50 بتوقيت جرينتش).

وفي خلال الأيام القليلة الماضية أعلنت إدارة نادي الفحيحيل أنها تعاقدت مع المدير الفني السوري ماهر بحري، ويسعي بحري أن يظهر فريقه بصورة جيدة في مباريات الدوري وأن يحافظ على بقاء الفريق في الدوري، كذلك أداء مباريات جيدة ومشرفة والسعى للفوز أمام أى فريق مهما يكن.

وفي تصريح لظاهر العدواني مدرب نادي النصر قال فيه: “إن فريقه قادر على تخطي نادي الفحيحيل في المباراة الافتتاحية للفريق هذا الموسم، وأكد أن المباريات الافتتاحية دائماً تكون من أصعب المباريات على جميع الفرق، وأكد للاعبيه على أن فريق الفحيحيل فرق متجدد وخصوصاً أن الإدارة دعمت الفريق بلاعبين محترفين جدد”.

بينما تختتم مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الأول قوي حيث يستضيف نادي العربي على استاد صباح السالم فريق نادي القادسية في محاولة من الفريقين لحسم الصعود في ترتيب جدول المسابقة من أول أسبوع.

وفي ذات السياق صرح نائب رئيس جهاز الكرة في فريق العربي خالد عبدالنبي قائلاً: “أن النادي بات كامل الصفوف قبل مباراة القادسية بعد رجوع طارق وبوجابر إلى جانب أحمد رحيل الذي شُفي من الإصابة”.

ومن ناحية نادي القادسية قال زياد الشطي المنسق الإعلامي للقادسية: “أن الفريق أصبح جاهز للقاء العربي وأن الفريق بأكمله في لياقة رائعة واستعداد نفسي وبدني للقاء، مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز في اللقاء”.

وتقام تلك المباراة في تمام الساعة الـ9.05 مساءً على استاد صباح السالم وسيتم نقلها عبر قناة الكأس 1 HD وقناة الكويت الرياضية HD


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.