موعد مبارة “برشلونة” و”أتلتيكو مدريد” والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يقوم فريق “برشلونة” باستضافة فريق “أتلتيكو مدريد” على ملعبه “الكامب نو” ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الأسباني، وتمثل المباراة أهمية كبيرة “للبلوجرانا” بعد تعادله المخيب أمام “فريق “سيلتا فيجو” بهدفين لكل فريق، مما وضع الفريق في موقف صعب جداً في الدوري مع منافسه “ريال مدريد” الذي سيلعب أيضاً مباراته غداً.

موعد مبارة "برشلونة" و"أتلتيكو مدريد" والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ويحتل فريق “برشلونة” المركز الأول مؤقتاً في ترتيب الدوري الأسباني، بينما يحتل غريمه فريق “ريال مدريد” المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المركز الأول، أما فريق “أتلتيكو مدريد” فهو في المركز الثالث برصيد 58 نقطة وجاء ذلك بعد فوزه مساء يوم السبت على فريق “ديبورتيفو ألافيس” بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

موعد مباراة برشلونة “واتلتيكو مدريد” والقنوات الناقلة للمباراة

وتقام المباراة على ملعب “الكامب نو” يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020، وتنطلق أحداث المباراة القوية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “مصر”، والساعة الحادية عشر بتوقيت “السعودية”.

ويذكر أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت” لديها الحقوق الكاملة لبث مباريات الدوري الأسباني في الشرق الأوسط، وستقوم ببث هذه المباراة مساء يوم الثلاثاء.

التشكيل المتوقع لفريق “برشلونة” وفريق “أتلتيكو مدريد”

تشكيل “برشلونة” 4-3-3، في حراسة المرمى “تير شتيجن”، وفي خط الدفاع “جوردي ألبا” و”صامويل أومتيتي” و”جيرارد بيكيه” و”نيلسون سيميدو”، وفي خط الوسط “راكيتيتش” و”سيرجيو بوسكيتس” و”أرتورو فيدال”، وفي خط الهجوم “أنسو فاتي” و”لويس سواريز” و”ليونيل ميسي”.

تشكيل “أتلتيكو مدريد” 4-4-2، في حراسة المرمى “أوبلاك”، وفي خط الدفاع “رونان لودي” و”خيمينيز” و”فيليبي كيران تريبير” ، وفي خط الوسط “توماس ليمار” و”توماس بارتي” و”ماركوس يورينتي” و”أنخيل كوريا”، وفي الهجوم “ألفارو موراتا” و”جواو فليكس”.