موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

ينتظر الملايين من محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم، مباراة كأس السوبر الإيطالي بين كل من العملاق يوفنتوس، والفريق القوي لاتسيو، التي ستقام اليوم الأحد الموافق 22 من شهر ديسمبر لعام 2019، في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة 1 22/12/2019 - 5:13 م

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم بث مباراة كأس السوبر الإيطالي، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر، والصومال، وطرابلس، والساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية المستضيفة للمباراة، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وكذلك الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت كل من الجزائر، والمغرب، وتونس.

على أن تتم إقامة المباراة بالعاصمة السعودية “الرياض”، على ملعب جامعة الملك سعود، وقد جاء ذلك بعد موافقة التحالف الإيطالي لكرة القدم على إقامة تلك المنافسة القوية خارج إيطاليا، من أجل العمل على زيادة متابعي ومشجعي الفرق الإيطالية لأسباب تسويقية.

ومن الجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تحتضن بها المملكة فعاليات مباراة كأس السوبر الإيطالي، فيعتبر هذا العام الثاني على التوالي، الذي تستضيف المملكة به تلك المنافسة، فقد احتضن ملعب “الجوهرة” في مدينة “جدة” مباراة كأس السوبر للعام الماضي، والتي انتصر بها يوفنتوس “البيانكونيري” متغلبًا على فريق ميلان بهدف دون رد، قام بإحرازه نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتجدر الإشارة إلى كون يوفنتوس يخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي اليوم الأحد، لكونه بطل المنافسة الأخيرة من مسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو”، بينما فريق لاتسيو يخوض مباراة اليوم، لكونه بطل مسابقة الكأس الإيطالي.

تاريخ يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي

وفي سياق متصل يذكر أن فريق يوفنتوس هو أكثر الآندية التي حصلت على لقب بطل كأس السوبر الإيطالي لـ 8 مرات، بينما يأتي في الوصافة فريق ميلان الذي حصل عليه 7 مرات، ويأتي نادي الإنتر ميلان في المركز الثالث حاصلًا على اللقب 5 مرات، في حين أن لاتسيو الذي سيخوض مباراة اليوم قد حصل على اللقب 4 مرات.

وعلى الجانب الآخر فإن مباراة اليوم تعتبر مباراة هامة بالنسبة لفريق يوفنتوس لرغبته في الثأر لكرامته من لاتسيو، بعد أن تلقى الهزيمة على يده في آخر مباراة جمعت بينهم، بفعاليات الجولة الـ15 في مسابقة الدوري الغيطالي “الكالتشيو”، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليوفنتوس.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإيطالي

وسوف يتم بث مختلف فعاليات المباراة القوية بين كل من يوفنتوس ولاتسيو، من خلال القناة الرياضية السعودية، الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، وعلى الجانب الآخر يذكر أن الحكم الدولي جيامباولو كالفيرسي هو من سيقوم بتحكيم اللقاء بين الفريقين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.