موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس في قمة الأسبوع 12 من الكالشيو الإيطالي

يستضيف نادي ميلان نظيره يوفنتوس قمة مباريات الأسبوع 12 من عمر الدوري الإيطالي الممتاز في مباراة يتطلع فيها اليوفي إلى الانتصار ومواصلة تصدره للسيريا اي،    حيث يتصدر اليوفي البطولة برصيد 31 نقطة جمعها من عشر انتصارات وتعادل وحيد  مع جنوى في الأسبوع التاسع، ولم يهزم اليوفي إلى الآن في الدوري، أحرز اليوفي خلال هذا الموسم 24 هدفاً، بينما تلقت شباكه 8 أهداف فقط.

موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس

بينما ميلان يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة جمعها من ست انتصارات وثلاث تعادلات وتلقى الهزيمة في مباراتين أمام نابولي بنتيجة 3-2 في الأسبوع الثاني وأمام الإنتر بنتيجة 1-0 في الأسبوع التاسع.

اليوفي في الأسبوع الماضي من الدوري الإيطالي الممتاز كان قد فاز على كالياري بنتيجة 3-1 على ملعب يوفنتوس، أحرز أهداف المباراة باولو ديبالا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة وبراداريتش هدف في مرماه وأكمل الثلاثية كوادرادو وأحرز هدف الضيوف الوحيد بيدرو في الدقيقة 36.

بينما استطاع ميلان تحقيق الفوز في الجولة الماضية من الدوري الأيطالي على أودينيزي بنتيجة 1-0 أحرز هدف اللقاء الوحيد رومانيولي في الدقيقة السابعة بعد التسعين ليحقق فوز غالي خارج الديار.

موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس في الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي الممتاز:

ومن المقرر أن يكون يوم الأحد القادم موعداً للقاء القمة بين ميلان ويوفنتوس في الأسبوع 12 من الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب سان سيرو ملعب نادي ميلان، وستكون المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.