موعد مباراة مصر واليونان اليوم الثلاثاء 27 – 3 -2018 والقنوات الناقلة

ننقل لكم من موقع نجوم مصرية موعد مباراة مصر واليونان اليوم الثلاثاء، في اطار الاستعداد لمونديال روسيا 2018 تقام عدة مباريات ودية بين المنتخبات المختلفة، حيث اقيمت يوم الجمعة 23 – 3 -2018 مباراة مصر والبرتغال،  واليوم مباراة مصر واليونان،  وفي الايام التالية تقام مباراة مصر والكويت.

مباراة مصر واليونان اليوم الثلاثاء
موعد مباراة مصر واليونان اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر واليونان اليوم والقنوات الناقلة

ملخص مباراة مصر والبرتغال

اقيمت مباراة مصر والبرتغال يوم الجمعة 23 – 3 -2018 في سويسرا، وكانت مباراة ذات طابع مختلف، حيث التفي فيها الثنائي العالمي، الأول وهو لاعب ليفربول المصري المعروف محمد صلاح، هداف الدوري الانجليزية بحاصل 28 هدف، والثاني هو احسن لاعب في العالم لاعب منتخب البرتغال الذي يلعب في فريق نادي ريال مدريد الدوري الاسباني وهو الاعب كريستيانو رونالدو، وكانت نتائج المباراة بالكامل لصالح منتخب مصر وذلك بسبب الهدف الذي احرزه الفرعون الصغير محمد صلاح، ولكن في الوقت بدل ضائع احرز الاعب كريستيانو رونالدو هدفين غير بهما نتيجة المباراة لصالح المنتخب البرتغالي.

مباراة مصر واليونان اليوم
مباراة مصر واليونان اليوم

منتخب اليونان 

فشل منتخب اليونان في الصعود الي مونديال روسيا 2018 وذلك امام منتخب كرواتيا، وتميز المنتخب اليوناني في التصفيات النهائية لصعود كأس العالم، بصلابة الدفاع، حيث لعب 10 مباريات ولم يسقط في شباكه سوي 6 اهداف.

بعد أن فشل منتخب اليونان من الصعود الي مونديال روسيا 2018، اتجه الي دوري الأمم الأوروبية، ودوري  الأمم الأوروبية هو احد بطولات الاتحاد الاوروبى لكرة القدم “اليويفا”، ولذلك يستعد منتخب اليونان للحصول على اقصي استفاد فنية قبل خوضه الدوري.

وخسر منتخب اليونان الجمعة الماضية امام منتخب سويسرا في المباراة الودية، بهدف لاغير احرزه الاعب السويسري بليريم دزيمايلى في الدقيقة 59 من المباراة.

تشكيلة المنتخب المصري في مباراة البرتغال
تشكيلة المنتخب المصري في مباراة البرتغال

تشكيلة منتخب مصر امام اليونان اليوم

يبدو أن تشكيلة المنتخب المصري في مباراة اليوم قد يكون به تغيير بسيط، حيث تكون كلاتي:-

مروان محسن في الهجوم، طارق حامد ومحمد النني في الوسط، وامامهما محمد صلاح وتريزيجيه ورمضان صبحي وعبدالله السعيد، ومحمد عبد الشافعي في اليسار والمحمدي في اليمين، وفي الدفاع أحمد حجازي وسعد سمير، وفي حراسة المرمي محمد عواد.

ومن المتوقع أن كوبر مدرب المنتخب المصري، سوف يمنح بعض الاعبيين الذين ضم الي المنتخب جديدا في معسكر سويسرا فرصة للاعب في المباراة، ولكن في الشوط الثاني، وذلك لاختبارهم في مباراة.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر واليونان

اخر مقابلة لمصر واليونان كانت عام 1990وذلك في مشاركة ودية، عقب مشاركة المنتخب المصري في مونديال ايطاليا، وكانت الهزيمة للمنتخب المصري في تلك المباراة هزيمة مذلة حيث انتهت المباراة بفوز اليونان 6 – 1 ولذلك كوبر يشجع لاعيبة المنتخب على تعويض تلك الهزيمة المذلة اليوم الثلاثاء.

مصر VS اليونان الساعة 8 بتوقيت القاهرة والـ 9 بتوقيت السعودية القنوات الناقلة اون سبورت


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.