موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول اليوم 31 – 3 – 2018 والقنوات الناقلة

مباراة كريستال بالاس وليفربول، تعد من أكثر المباريات اثأراه وتشويق، وخاصة من قبل مشجعي فريق ليفربول،  حيث أن مشجعي ليفربول يتنظرون مزيد من التقدم والتفوق للفريق، وخاصة بعد الأداء الممتاز لفريق ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول اليوم والقنوات الناقلة

مباراة كريستال بالاس وليفربول

يتقابل اليوم في الأسبوع الثاني والثلاثون من ضمن لقاءات الدوري الانجليزي الممتاز كريستال بالاس وليفربول، صرح “كلوب” مدرب ليفربول أن أهمية مباراة كريستال بالاس وليفربول هي مثل أهمية مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي في ربع النهائي لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل، وأضافه “كلوب” أن الفريق سيلعب بكل قوة وتركيز أمام كريستال بالاس،  وفي الجانب الأخر نرئ “روي هودجسون” المدرب الفني لفريق كريستال بالاس، يكشف عن قلقه الكبير من ألاعب المصري  محمد صلاح، حيث قال أن محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي يعد من لاعبي الفئة الاولي في العالم في مكانه وإيقافه يحتاج إلي تركيز وجهد كبير.

تشكيلة المباراة
تشكيلة المباراة

تشكيلة كريستال بالاس وليفربول في المباراة اليوم

كشفت احد الصحف البريطانية اليوم عن التشكيلة المتوقع لفريقي كريستال بالاس وليفربول في مباراة اليوم، التي تعد من الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز، تقام مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول، بملعب “سيلهرست بارك” وذلك ي تمام الساعة الواحد والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

كتبت الصحيفة انه من المتوقع الذين يقودون هجوم فريق ليفربول هم الثلاثي ساديو مانى وفيرمينو والفرعون الصغير محمد صلاح، ومن المعروف أن ألاعب محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي الممتاز بحاصل 28 هدف، وهو في ذلك الموسم يقدم أداء فوق الرائع يبهر به العالم كله.

مباراة كريستال بالاس وليفربول

يعد فريق كريستال بالاس، من الآندية المهددة بالهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز إلي دوري درجة أولي، حيث انه في المركز السادس عشر من مراكز الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بحاصل نقاط 30 نقطة، بينما فريق ليفربول في المركز الثالث بحاصل نقاط 63 نقطة.

موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول والقنوات الناقلة

كانت التوقعات المختلفة من قبل الجماهير حول نتائج المباراة، بفوز فريق ليفربول بنسبة تصل إلي 65 % أو أكثر بينما فوز كريستال بالاس بنسبة 20 % أو اكثر.

كريستال بالاس ليفربول VS الساعة الواحد والنصف ظهرا القنوات الناقلة بي أن سبورت 2

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.