موعد مباراة ليفربول القادمة أمام هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول القادمة، حيث تنتظر جماهير LFC موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد التي تعد لهم ولاعبيهم هي مباراة استعادة الثقة التي فقدت في المباراة الأخيرة لهم أمام فريق توتنهام الإنجليزي، بعدما لحق بهم هزيمة مذلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت أسوء أداء للاعبي ليفربول وبالتحديد خط الدفاع وحارس المرمي الذي يسئل عن بعض هذه الأهداف.

موعد مباراة ليفربول القادمة ليفربول وهدرسفيلد

وتعد مباراة ليفربول صعبة للغاية على كلا الفريقين لاقتراب عدد النقاط فيما بينهم وهذا مايعني انها مباراة بـ6 نقاط فالفائز سيتقدم للأمام وسيرجع أقرب منافسيه بعيدا عنه، ولذلك فمن المتوقع أن يدخلها ليفربول بكامل قوته الضربة وعلى رأسهم المصري محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد مبارتهم الأخيرة أمام توتنهام.

أما فريق هدر سفيلد فيسعي هو الأخر في تحقيق المفاجآة واستغلال عدم أتزان لاعبي ليفربول بعد الهزيمة الثقيلة الأخيرة وتحقيق الفوز وأزاحتهم عن مركزهم والتقدم هو بدلا منهم، ولذلك فمن المتوقع أن يبدأ مديرهم الفني بخطة محكمة تعتمد على الدفاع من وسط ملعبهم مع تنظيم هجمات مرتدة سريعة أملا في خطف هدف يربك حسابتهم.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد بالدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وهدر سفيلد في أطار مباريات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق 28 من أكتوبر الجاري على ملعب ليفربول، وقبل ساعتين فقط من مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب وموقف ليفربول وهدرسفيلد بالدوري

يدخل فريق ليفربول هذه المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 13 نقطة يحتل بهما المركز التاسع في ترتيب البطولة، وقد خاض الفريق خلال مشواره حتى الآن 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 3 وتعادل في 3 وهزم في 2، ونجح في تسجيل 14 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

أما فريق هدرسفيلدد فيدخل مباراة ليفربول وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، وقد خاض الفريق خلال مشواره هذا العام 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 3 وتعادل في 3 وهزم في مثلهم، بينما نجح الفريق في تسجيل 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلهما.

توقيت مباراة ليفربول وهدرسفيلد بالدوري الإنجليزي

  • الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت فلسطين.
  • الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات المتحدة.

تحديث الأربعاء 25 أكتوبر

أكدت صفحة ” إسرائيل تتحدث العربية” أن ليفربول تزعم التعاقد مع اللاعب الإسرائيلي مانوسولومون البالغ من العمر 18 عاما الذي يلعب لفريق بيتاح تيكفا الإسرائيلي مقابل 4.5 مليون جنيه استرليني ليلعب بجانب المصري محمد صلاح.

تحديث الخميس 26 أكتوبر

يواصل لاعبنا المصري محمد صلاح تدريباته مع فريق ليفربول أستعدادا للمباراة القادمة الهامة جداً أمام فريق هدرسفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي، وقد نجح صلاح في الحصول على أفضل لاعب في فريقه أمام فريق توتنهام رغم الهزيمة الثقيلة والتي نجح صلاح في أحراز هدف وعمل بعض المرواغات الناجحة والعودة لتفيذ الوجبات الدفاعية.

تحديث السبت 28 أكتوبر

تلقي الجهاز الفني لفريق ليفربول صدمة قوية قبل مباراة هدرسفيلد اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي بعدما تأكد غياب البرازيلي فيليب كوتينيو عن اللقاء بعد تعرضه للإصابة بعد شعوره ببعض الإلم في العضلات التي ستمنعه من خوض المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.