موعد مباراة “سيلتا فيجو” و”برشلونة” بالدوري الإسباني

يحتضن ملعب بالايدوس معقل فريق سيلتا فيجو المواجهة التي تجمعه بنظيره برشلونة، والتي تقام في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الإسباني.

الدوري الإسباني

وحقق كلا الفريقين نفس النتيجة بالجولة الماضية من اللا ليجا، حيث تغلب برشلونة على ضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف أحرزه لاعبه الوسط الكرواتي إيفان راكيتش، بينما تمكن سيلتا فيجو من الفوز خارج قواعده على ريال سوسيداد بهدف لاعبه أياجو أسباس من ضربة جزاء.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالدور الأول بفوز كبير لصالح برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف البارسا كلًا من الأرجنتيني ليونيل ميسي “هاتريك” وسيرجيو بوسكتيس “هدف”، بينما أحرز الهدف الوحيد لفريق سيلتا فيجو لوكاس أولازا.

ويدخل فريق برشلونة المواجهة محتلًا المرتبة الثانية على لائحة الترتيب برصيد 68 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق المواجهات المباشرة، وعلى الجانب الآخر يدخل سيلتا فيجو المباراة وفي جعبته “33” نقطة محتلًا المرتبة السادسة عشرة.

وعقب انتهاء هذه المواجهة سيتبقى لكل فريق 6 لقاءات على ختام المسابقة، حيث يلاقي برشلونة كل من ( أتلتيكو مدريد – فياريال – إسبانيول – بلد الوليد – أوساسونا – ديبورتيفو ألافيس)، بينما يواجه سيلتا فيجو الفرق التالية ( ريال مايوركا – ريال بيتيس – أتلتيكو مدريد – أوساسونا – ليفانتي – إسبانيول)

ومن المقرر أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الخامسة من مساء غدًا السبت بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، وسوف تقوم قناة بي إن سبورت إتش دي 3 بنقل أحداث اللقاء على الهواء مباشرةً.